تعرفي على أول فائزة بجائزة رائد الأعمال العربي الشاب

تعرفي على أول فائزة بجائزة رائد الأعمال العربي الشاب

عبر أكثر من عشر سنوات قضتها في قطاع الضيافة، لم تتوانى فيها عن العمل على تكريس بناء مهارات الشباب ودعم المبادرات الاجتماعية والحكومية الرامية إلى تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، تمتعت شريهان آل مشاري، مدير عام "منزل وسط المدينة" من حصد أولى جوائز رائد الأعمال العربي الشباب التي أطلقها "المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي 2019".

وشريهان هي أول مواطنة إماراتية تتولى منصب مدير عام فندق في دبي، شغلت هذا المنصب في العام الماضي، وحصلت على اختيار لجنة تضم نخبة من الخبراء المتخصصين بالقطاع، تقديراً لإلمامها الواسع بالقطاع والتزامها بأعلى معايير التميز والمهنية في موقعها الحالي.

وستحصل شريهان، بموجب هذه الجائزة، على فرصة المشاركة في دورة تدريبية في مجال ريادة الأعمال في "أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة"، المخصص للمديرين الذين يعملون بدوام كامل، ويتطلعون إلى اكتساب تجربة أكثر شمولية وتخصصاً في القطاع.

وعبرت شريهان آل مشاري عن سعادتها بهذه الجائزة، مؤكدة أن حسن الضيافة هو من القيم الجوهرية لثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة، و"كمواطنة إماراتية، فإن تركيزي سيكون موجهاً بصورة مستمرة نحو تعريف الضيوف بإرثنا العريق، بالتزامن مع إطلاق مبادرات جديدة مبتكرة تعزز السمعة المميزة التي يحظى بها ’منزل وسط المدينة‘ فعلياً".

ويمتاز فندق "منزل وسط المدينة" بموقعه الحيوي في وسط مدينة دبي، ويحفل بتصاميم الأرابيسك الشرقية الساحرة والفنون المعمارية التقليدية، ويقدم خدماته وفق أعلى معايير الضيافة العربية الأصيلة. وتتولى شريهان آل مشاري دعم الفريق الإداري في تطوير عمليات الفندق، ولديها فهم عميق لمشهد قطاعي الضيافة والسياحة في الدولة، ورؤية استراتيجية لتطوير الأعمال وتعزيز مبادرات المسؤولية الاجتماعية في الفندق.


موضوع قد يهمك: مهرجان الجبنة في ماكدونالدز الإمارات