هديتك في عيد الأم.. عطر لا ينسى

هديتك في عيد الأم.. عطر لا ينسى

تعد حاسة الشم هي الأقوى بين حواس الطفل عند الولادة، لذلك فإن عبير العطر الذي تستخدمه الأم سيبقى راسخاً مع الزمن في شعور أطفالها.

ولذلك سيكون عطر مميز من دار "رصاصي" هو الهدية الأمثل تقدمينها لأمك في عيدها.

عائلة العود - عطر "وهج" من تشكيلة "نبراس العشق"
يتغنّى عطر "وهج" بمفردات الجمال والإشراق، حيث يعبق هذا المستحضر الزيتي الفواح والفاخر بعبير الأزهار، فيمتزج اللوتس مع الياسمين والسوسن الملكي والوردة الدمشقية في لقاء صافي يحفل بالجمال. وتكتمل روعة العطر مع إضافات سخية من الفانيليا وحلوى اللوز، لينثر مزيداً من شذاه الساحر. بينما يضفي عبق العود على هذا الإبداع ميزةً خاصةً تعكس الشغف والسمو.

عائلة الورد - عطر "جنون ساتان" النسخة المخصصة للسيدات
يجسّد عطر "جنون ساتان" المعنى الحقيقي للجمال والأناقة الأنثوية. ويفيض هذا العطر بنفحات من النعومة المترفة لعبير التفاح الممزوج مع العناصر الخشبية للتوت الأحمر. كما يحفل بتوليفة نادرة من الورود والياسمين والفل وزنبق الوادي وورق اليلانغ لتشكيل رائحة تبدو وكأنها تنبعث من إحدى الحدائق الساحرة والتي تكتمل روعتها مع تأثيرات الفانيليا المرهفة.

عائلة الحمضيات - عطر "جاذبية مسك تبريز" من مجموعة "البروز"
يتميز عطر "جاذبية مسك تبريز" بحضور ملكي مشرق وقوام كثيف، ويُعدّ تحفةً فنيةً تترك انطباعاً رائعاً على كل من يشعر بشذاه. ويحتوي العطر على مكونات غنية بالحمضيات الإيطالية والفاكهة البرية ومشروب ’كاسيس‘ الفرنسي، والتي تتناغم جميعها مع الفيض الفواح لعبق الأزهار قبل أن تنثر عبير المسك وفانيليا مدغشقر في الأرجاء.


موضوع قد يهمك: اصطحبي حيوانك الأليف غداً إلى جزيرة ياس