تعرفي على أغلى عطر في العالم

تعرفي على أغلى عطر في العالم

ليس غريباً أن تصل قيمة عطر "شموخ" إلى نحو 1.295 مليون دولار أمريكي!

فهذا العطر الذي أبدعته عطور "روح دبي (مجموعة النبيل للعطور)، جمع بين إبداع صياغة المجوهرات وصناعة العطور لخلق تُحفة فنية فريدة من نوعها والتى تروي قصة الإمارة العظيمة دبي وذلك من خلال تصميم سبعة عناصر أساسية. يُجسّد عطر "شموخ" قمّة الرفاهية، حيث يتزين بـِ 3,571 ألماسة مُتلألئة (مجموعها 38.55 قيراط)، وأحجار التوباز الكريمة، اللؤلؤ، والذهب الخالص من عيار 18 قيراط بوزن 2479.26 غرام، بالإضافة إلى 5892.88 غرام من الفضة النقية.

بل إنه العطر الوحيد في دبي الذي تعرض العناصر السبعة الرئيسية فيه بشكل جميل وفخم. فـ (دُرة) الغوص بحثاً عن اللؤلؤ، (باز) الصيد بالصقور، (أبجر) الخيل العربية الأصيلة، (نرجسي) الوردة النادرة، (هيبة) الفخامة والعزة، (ديوان) الضيافة العربية، (آمال) مدينة المستقبل دبي، وجميع العناصر تم تشكيلها بشكل فني ومميّز من الذهب والفضة، كما تتزيّن بالألماس النقي VVS ذو الجودة العالية، بالإضافة إلى الأحجار الكريمة.

ويتألّق عطر "شموخ" بطول 1.97 متر، واستغرقت عملية إبداعه وابتكاره أكثر من ثلاث سنوات ولقد تم تجربة 494 مزيج مختلف للوصول الى أجود المكونات الطبيعية التي جُلبت من أقصى بقاع الأرض لتتمازج جميعها وتخلق عطراً مذهلاً لا يُنسى. يظهر فيه العنبر، خشب الصندل، المسك، العود الهندي النقي النادر، الورد التركي النقي، الباتشولي، اليلانج يلانج، واللبان.

وسيُعرض عطر "شموخ" أمام الجمهور في قاعة الأزياء ضمن دبي مول في الفترة ما بين 14 و30 مارس 2019. لقد تم تصميم سبعة نوافذ خصيصاً لهذا الغرض وذلك لعرض جمال كل عنصر من العناصر السبعة والتى ستأخُذك في رحلةٌ لا تُنسى بمشاهدها الجميلة التي ستكشف لك عن مكوناتها الملهمة والكامنة وراء إبداع هذا العطر الساحر. كما ستعرض كل نافذة عطور "الجيل الأول" و"الجيل الثاني" التي تُشكّل أساس لـ "شموخ". وسيتاح للزائرين فرصة شراء العطور والاستفادة من خدمة النقش/ النحت المجانية.


موضوع قد يهمك: فرصتك للفوز برحلة إلى عالم ديزني في باريس