فورد موستانج 1967 صارت في ألعاب ليجو

فورد موستانج 1967 صارت في ألعاب ليجو

1470 قطعة تشكل البطل الأمريكي الأصيل، سيارة فورد موستانج 1967 الكلاسيكية الشهيرة وقد انضمت إلى مجموعة ليجو كريتور إكسبيرت، لتحاكي السيارة الأصلية فورد موستانج فاستباك.

وتأتي هذه المجموعة مزودة بمقود يعمل بسلاسة وبهيكل من اللون الأزرق الداكن وملصقات السباق البيضاء وعجلات بخمس شعاب وغير ذلك.

ترتفع هذه السيارة إلى 10سم، وبطول يبلغ 34سم وعرض 14سم، ما يجعلها مثالية لعشاق بناء المجسمات القابلة للتعديل، وفقاً للمواصفات التي يختارونها دون التضحية بهوية الطراز الممهور بشعار موستانج الشهير: الحصان.

وتشمل خيارات التعديل شاحناً فائق السرعة؛ وجناحاً خلفياً؛ وأنابيب عادم عريضة؛ وجناحاً للمقدمة وخزاناً لأكسيد النيتروجين، لتوفر بذلك تجربة بناء أصيلة للسيارة الرياضية الشهيرة.

وتتيح النسخة المطابقة للتصميم الأصلي لعشاق بناء المجسمات إمكانية تخزين الأغراض في الصندوق أو رفع غطاء المحرك للكشف عن محرك V8 الضخم سعة 390 إنشاً مكعباً (6.4 لترات) إضافة إلى البطارية والخراطيم وكافة تفاصيل فلتر الهواء.

ويمكن أيضاً رفع المحور الخلفي للسيارة لتزويدها بمظهر أكثر شراسة، وفتح الأبواب وإزالة لوح السقف لإتاحة رؤية تفاصيل المقصورة الداخلية بمقاعدها الكلاسيكية والراديو والمقود وناقل الحركة في منصة المنتصف.

تتوفر مجموعة "ليجو كريتور إكسبيرت: فورد موستانج" مباشرة في متاجر "ليجو" في دولة الإمارات العربية المتحدة: "دبي مول"؛ و"مول الإمارات"؛ و"مردف سيتي سنتر"؛ و"دبي مارينا مول"؛ و"ياس مارينا مول" في أبوظبي؛ وفي "مول 360" بالكويت؛ و"سيتي سنتر" في البحرين.


موضوع قد يهمك: إقامة فريدة في جي إيه ذا ريزورت