هكذا تحققين دخلاً إضافياً في وقت ممتع

هكذا تحققين دخلاً إضافياً في وقت ممتع

تستضيف "ندى" الزوار القادمين إلى دبي وأبوظبي، وتحضر لهم برنامجاً حافلاً للاستمتاع بأوقاتهم من خلال جولات مسير على أبرز المعالم الهامة، لتحول كل دقيقة يقضونها في رحاب الإمارات إلى تجربة مميزة من الاستكشاف والمتمع بتقاليد الثقافة العربية الأصيلة.

ندى واحدة من ملايين المضيفات حول العالم اللواتي يعملن مع أير بي إن بي، وتحقق دخلاً إضافياً من خلال تجربتها هذه.

تتلخّص فلسفة ندى في مساعدة الضيوف على الاستمتاع بكل دقيقة يقضونها في رحاب الإمارات العربية المتحدة واختبار تجربة العيش فيها تماماً كالسكان المحليين. وتحرص ندى على تقاليد الثقافة العربية الأصيلة التي تتمثّل بكرم الضيافة، لذلك فهي تتبنّى المثل الشعبي القائل "البيت بيتك".

وتضمن ندى لضيوفها الاستمتاع برحلة ثقافية إماراتية أصيلة تشاركهم من خلالها كل ثانية منذ اللحظة التي يحجزون فيها رحلتهم وحتى عودتهم إلى ديارهم. كما تبدي استعدادها لتقديم المشورة بكل ما يتعلق بوجهات الطعام والمقاصد التي ينبغي زيارتها وكل تفصيل يضمن للزوار قضاء عطلة مثالية في كافة جوانبها.

وتُعدّ ندى واحدةً من ملايين المضيفات حول العالم اللواتي يسهمن في تعزيز تجربة موقع ’أير بي إن بي‘. وتشكل السيدات حوالي 56% من إجمالي المضيفات على موقعنا الإلكتروني، وقد حصلنَ على مردود يقارب 32 مليار دولار عبر الموقع منذ إطلاقه عام 2008، من بينها 12 مليار دولار في العام الماضي وحده.


موضوع قد يهمك: شاي الضحى ينتظرك في سكة كافيه