مجموعة خاصة بعيد الأم من حول الإمارات للمفروشات

مجموعة خاصة بعيد الأم من حول الإمارات للمفروشات

أفكار هدايا رائعة حضرتها حول الإمارات للمفروشات والديكور المنزلي احتفاء بعيد الأم، تتضمن منتجات جديدة من المفروشات والأكسسوارات المنزلية.

ومن أبرز القطع الجديدة أريكة - صوفا آبيسون ذات الثلاثة مقاعد المريحة والواسعة والتي تمنح العائلة أجواء راقية ومرحة وتتميز هذه الأريكة بقماشها الناعم عالي الجودة الذي يضيف شعوراً بالدفء والأناقة للمنزل . تتوفر أريكة - صوفا آبيسون المريحة والأنيقة ذات الثلاثة مقاعد في جميع صالات عرض "حول الإمارات" بسعر 3،995 درهم.

وتقوم "حول الإمارات للمفروشات" بإستيراد منتجاتها من دول مثل تركيا ، ومصر ، والولايات المتحدة الأمريكية ، وفيتنام، وتايوان ، وماليزيا ، والصين ،إيطاليا، ألمانيا والهند ، لتقدم منتجات ذات أفضل جودة من جميع أنحاء العالم في المنطقة.

يمكن لزوار صالات عرض "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، الموجودة في دبي، الشارقة، أبوظبي، العين، الفجيرة ورأس الخيمة، الأتطلاع على المجموعة الكاملة الخاصة بيوم عيد الحب والتمتع بخصومات مجزية تتراوح بين 30% إلى 70%.

كما يمكن زيارة المتجر الإلكتروني والتطبيق الذكي لكل من يشاء الاستفادة من العروض المميزة ومفاجآت التسوق. التطبيق الذكي من "حول الإمارات للمفروشات" متوفر للأجهزة بنظام "أندرويد" ونظام "آبل" عبر IOS ومتجر "غوغل بلاي".


موضوع قد يهمك: مسابقة خاصة لفنانين الجرافيتي من دبي للإعلام