طائرة إماراتية تحمل صور 4 لاعبين من الأولمبياد الخاص

طائرة إماراتية تحمل صور 4 لاعبين من الأولمبياد الخاص

أعلنت شركة الإتحاد للطيران، الشريك الرسمي للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019، عن تزيين إحدى طائراتها من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر بصور 4 لاعبين مشاركين في الأولمبياد الخاص.

واللاعبين عم عمر الشامي المشارك عن فئة السباحة، وحمده الحوسني المشاركة عن فئة الجري، وصالح المري ومريم الحوسني المشاركين عن فئة رياضة البولينغ.

ويقام الأولمبياد الخاص هذا العام في العاصمة الإماراتية أبوظبي، من 14 وحتى 21 مارس القادم.

وسيكون الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019 أكبر حدث رياضي وإنساني في العالم خلال 2019. وسيشارك أكثر من 7500 لاعب و3000 مدرب من أكثر من 190 دولة في 24 فئة رياضية خاصة في مرافق رياضية ذات مواصفات عالمية في أبوظبي ودبي.

وخلال الأشهر المقبلة، ستحلّق طائرة الاتحاد للطيران التي تحمل تصميم الأولمبياد الخاص إلى امستردام، أثينا، برشلونة، بريزبان، جدة، كوالالمبور، منشستر، الرياض، شنغهاي، طوكيو وزوريخ وغيرها من الوجهات العالمية.

ويعكس التصميم الخاص التزام الاتحاد للطيران بدعم الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019، بعد تصاريح سابقة أعلنت فيها شركة الطيران أنها لن تقوم برعاية الفعالية فحسب بل ستطلق كذلك برنامج تطوع خاص بموظفيها، حيث سيحصل الموظفون المتطوعون على راتبهم كاملاً خلال تطوعهم لخمسة أيام للأولمبياد الخاص في مارس.


موضوع قد يهمك: تعرفي على الفائزة بجائزة برنامج فن جميل