عطور تعزّز طاقتك الروحية

عطور تعزّز طاقتك الروحية

لكل من المجوهرات والعطور أثر مميز على نفسيتك، فكيف إن اجتمعتا معاً في باقة واحدة؟


جاكي أيش، مصممة المجوهرات الفاخرة، أطلقت مجموعة من الإكسيرات الروحية مع الكريستال، The Gypsy Collection، لتجمع الأثرين معاً فيساعدانك على تحقيق السلام والتوازن والشفاء.

’Gypsy Mist‘ هومزيج يجمع ماء الورد الطبيعي مع بلورات الكريستال التي تحتفظ بطاقة إيجابية تنبعث تردداتها في المكان، وبرشة منه على الرأس وحول الجسم ستتولد طاقة استشفائية فعالة. أما ’Gypsy Lenin‘ فهو مزيج ماء اللافندر الطبيعي مع بلورات حجر الجمشت؛ وهو كوارتز أرجواني تعتقد الحضارات القديمة أنه يجلب الحظ السعيد. حيث يوضع القليل من الرذاذ على الوسادة لتوفير نوم هانئ خلال الليل أو في محيط المكان ليبعث على الهدوء والاسترخاء والراحة للعقل والجسم.

وفيما يضم مسحوق ’Gypsy Dust‘تركيبة رومانسية من نثرات خشب ’بالو سانتو‘وخشب الصندل توضع في وعاء وتحرق باستخدام عيدان الثقاب ’جيبسي فاير‘، ليبعث رائحة فوّاحة تنقي أجواء المكان، ويمكن استخدام المنتج في أي مكان لاختبار تجربةٍ من السلام الداخلي، فإن مجموعة ’Gypsy Box‘ تجسد خطواتٍ يوميةً للعناية الشخصية. حيث تضم كل مجموعة رذاذ ’جيبسي لينِن‘ للوسائد والملاءات ورذاذ ’فيس ميست‘ للوجه، ومسحوق ’جيبسي دَست‘ وعيدان الثقاب ’جيبسي فاير‘ مع وعاء كريستالي وكتيّب إرشادي ’Crystal Guide‘ وتشكيلة طلاء الأظافر ’جيه إيه لاكور‘. ويضمن استخدام هذه التوليفات المتناغمة ضمن برنامج العناية اليومية الاستمتاع بإحساس عميق بالحيوية والسعادة الحقيقية.

وأخيراً فإن مجموعة طلاء الأظافر ذات الإصدار المحدود ’Jacquie Aiche Nail Lakur‘ تتميز بتدرجات ألوان مثالية تنسجم مع قطع مجوهرات جاكي آيش المصنوعة من الذهب والألماس. وتمنح التركيبة الحصرية والغنية من مزيج الفيتامينات والزيوت النباتية الأظافر رطوبةً وصحةً مثاليةً بعد تطبيقها في كل مرة.

ومع التشكيلة المميزة من ألوان طلاء الأظافر المستوحاة من إبداعات جاكي الفريدة والمصممة من منتجات لا يتم اختبارها على الحيوانات والنباتات، ستزهو الأظافر دائماً بشكل استثنائي يحاكي جمال الأحجار الكريمة. وتضم كل مجموعة عبوة زيتٍ للبشرة وعبوة ’جيل توب كوت‘ لتشكيل طبقة واقية وتعزيز اللون على الأظافر، وثلاثة تدرجات من الألوان الحيادية المذهلة، والتي تتنوع بين ألوان اللؤلؤ والكوارتز والعاج.


موضوع قد يهمك: دبي فستيفال سيتي مول يحتفل بعيد الحب بطريقته الخاصة