فرصة استثنائية بانتظاركِ مع مركز برجمان!

فرصة استثنائية بانتظاركِ مع مركز برجمان!

إن كنتِ من محبي التقاط الصور، فموعدكِ مع مركز برجمان، خاصةً بعد أن أعلن عن إطلاق "مهرجان المأكولات العالمية"، والذي يشمل استعراض للأطباق العالمية الشهيرة بشكل فني مميز وبأحجام ضخمة، مما سيُتيح أمامكِ فرصة فريدة لالتقاط الصور الاستثنائية، وتحميلها على حسابكِ على إنستجرام، وذلك في الفترة من 15 فبراير حتى 10 مارس.

ستشمل الأطباق الشهية التي يتم عرضها بحجم ضخم في مختلف أنحاء المركز الكعك المدور، والدونات، وشعيرية "النودلز" المتحركة، ولفائف السوشي الملونة، والمارشميلو المعلق الكبير، والفشار في طبق ضخم برعاية سينما فوكس، ما يضمن لكِ الحصول على الصور الرائعة، فضلاً عن مخروط الآيس كريم الذي يبلغ طوله 8.4 متر ويوجد في الباحة الرئيسية للمركز.

لا يتوقف الأمر على استمتاعكِ بالأشكال الفنية المميزة لمجموعة من المأكولات الشهيرة بل أيضاً بتذوق هذه المأكولات اللذيذة، حيث يمكنكِ التجول بين أطباق الطعام الضخمة وتذوق أطباق صغيرة مجاناً لمجموعة من المأكولات العالمية المفضلة لديكِ، والتي يقدمها عدد من منافذ الطعام الرائدة مثل "آسيا كيتشين" من قبل مينلاند تشاينا، ، دانكن دونتس وأيضاً كولد ستون كريمري" بجانب قسائم الشراء من مطعم ذا نودل هاوس.

وأثناء تسوقكِ في مركز برجمان، لاتفوتي فرصة الدخول في سحب للفوز بسيارة نيسان باترول 2019 عند إنفاقكِ 100 درهم أو أكثر خلال الفترة من 21 فبراير إلى 9 مارس 2019، وذلك ضمن مسابقة "أنفق واربح" في فعاليات دورة مهرجان دبي للتسوق هذا العام.

ولا تنسي جائزة السحب الكبير لمسابقة "التقط، شارك & اربح"، والتي تتيح أمامكِ فرصة الفوز بقسائم من كولد ستون كريمري و سينما فوكس، ويمكنكِ المشاركة من خلال التقاط صورة لكِ مع الطبق الضخم المعروض في المهرجان المفضل لكِ وتحميلها على إنستجرام مع هاشتاج BurJumanFoodArt# ثم يتم اختيار الصورة الفائزة في المسابقة.


موضوع قد يهمك: حتى مستلزمات طفلك صارت صديقة للبيئة