دليل هدايا يوم الحب جاهز في موقع سوق

دليل هدايا يوم الحب جاهز في موقع سوق

باقة من الهدايا الاستثنائية أطلقها موقع سوق للتسوق الإلكتروني احتفاء بيوم الحب، وحتى 14 فبراير الجاري، متضمنة تشكيلة واسعة من لخيارات والهدايا والمنتجات التي ترضي كافة الأذواق ضمن "متجر هدايا يوم الحب"، والتي تضمّ العطور الفاخرة، والأزياء والإكسسوارات العصرية، وأحدث الأدوات الإلكترونية، وغيرها الكثير.

ويفتح سوق آفاقاً واسعة أمام الرجال الباحثين عن هديةٍ ترضي ذوق السيدة الأغلى على قلوبهم، بدءاً من باقات الأزهار الأنيقة وعلب الشوكولاتة الشهيّة، والتي تعد من الهدايا الكلاسيكية في هذا اليوم، وصولاً إلى الساعات الفاخرة الرائجة أو الأزياء العصرية التي تجذب اهتمام السيدات، والتي لا شك أنها ستنال إعجابهنّ، وتظهر مدى الاهتمام بهن، وهو ما يضفي لمسة من الألفة والدفء إلى هذا اليوم المميز.

كما يحرص الموقع على توفير أفضل عروض الهدايا المخصصة للرجال، ليوفر على السيدات مشقة البحث عن هدية مناسبة، حيث يطرح موقع ’سوق‘ باقة خياراته الواسعة من الإكسسوارات والمقتنيات والأدوات المميزة التي ترضي أذواق جميع الرجال وتضمن إدخال الفرحة إلى قلوبهم في هذا اليوم، سواء كانوا من عشاق القهوة أو محبي اقتناء أحدث الادوات الإلكترونية أو هواة اللياقة البدنية.

أما بالنسبة لعشاق المطالعة، فيتيح موقع ’سوق‘ لعملائه إهداء أحبتهم واحداً من أجهزة ’كيندل‘ الذي يتيح لهم ممارسة هوايتهم وقراءة الكتب المفضلة لديهم في أي وقت ومكان. ويتوفر أكثر من مليون كتاب على ’كيندل‘؛ وأكثر من 1000 منها باللغة العربية، وبذلك يشكل هذا الجهاز الهدية المثلى للشغوفين بالقراءة.

ويقدم الموقع ميزة الشحن المجاني على جميع طلبات "تشحن من قبل سوق" ابتداء من 100 درهم إماراتي، إضافة إلى فرصة فوز 5 من المحظوظين الذين ينفقون 300 درهم إماراتي أو أكثر خلال أكثر الأوقات رومانسية في العام إما بتلفزيون أو بحاسوب محمول.

ويمكن الاطلاع على كامل مجموعة المنتجات التي يوفرها موقع سوق وانتقاء الهدية الأنسب لمن تحبون عبر هذا الرابط.


موضوع قد يهمك: طبق خاص من الورد للنباتيين بعيد الحب