صحتك في أيد أمينة في مطار هونغ كونغ

صحتك في أيد أمينة في مطار هونغ كونغ

جميعنا نبحث عن فرصة لخوض تجربة تُجدد طاقة ونشاط جسدنا وعقلنا، خاصةً بعد نهار سفر متعب، لذا سيكون من الجميل أن تعلمي أنَّ ’كاثي باسيفيك‘، كشفت عن إطلاق مركز ’ذا سَنكتشوري باي بيور يوجا‘ ضمن صالة ’ذا بيير‘ المخصصة لرجال الأعمال، حيث سترتقين عند زيارتكِ للصالة المترفة في مطار هونغ كونغ إلى مستوياتٍ غير مسبوقة. 

 ستكونين أمام مساحة 700 قدم مربعة مقسّمة إلى قسمين، الأول هو ’ذا بودي سَنكتشوري‘ المخصّص لرياضة اليوجا، والثاني ’ذا مايند سَنكتشوري‘ الذي يسمح لكِ بممارسة التأمل والتركيز لبثّ الراحة والهدوء في نفسكِ وعقلكِ.

بوسيكون بانتظاركِ الكثير من الطرق التي تسمح لكِ باستغلال زيارتكِ لهذه الردهة، سواء أردتِ التلذذ بأشهى الوجبات في ’نودل بار‘ أو متابعة أعمالكِ أو قضاء أوقات جيدة في ركن المشروبات أو الاستمتاع بأجود أصناف الشاي في ’تي هاوس‘، وبافتتاح المركز الجديد، ستستطيعين ممارسة التأمل واليوجا قبل الموعد المقرّر لإقلاع رحلتكِ.

’ذا بودي سَنكتشوري‘
موعدكِ مع العديد من العروض الخاصة بالعناية بالصحة والعافية، أبرزها المساحة المخصّصة لممارسة تمارين اليوجا مع مقاطع فيديو تعليمية يقدمها لكِ معلمو ’بيور يوجا‘، علاوة على مساحة معزولة لممارسة التمارين بمفردكِ. كما بإمكانكِ ممارسة تمارين التمدد بوضعية الجلوس كخيار بديل، مع كراسي تقابلها لوحات تحمل تعليماتٍ بأوضاع التمدد المختلفة لأجزاء جسمكِ. وقد تم تصميم هذه التمارين خصيصاً لتحسين الدورة الدموية وتعزيز حركة مفاصلكِ وصفاء ذهنكِ وبالتالي توفير تجربة سفر مريحة.

’ذا مايند سَنكتشوري‘
يوفر لكِ قسم ’ذا مايند سَنكتشوري‘ نوعين من التأمل، ويشتمل النوع الأول على التأمل باستخدام التأثيرات الصوتية مع أربعة حجراتٍ مزودة بوسائدٍ وثيرة وسماعات عازلة للضجيج وجهاز ’آي باد‘ يُمكّنكِ من الاستماع إلى التعليمات الخاصة بجلسات التأمل بصوت معلمي ’بيور يوجا‘ الخبراء. أما النوع الثاني، فهو التأمل عبر التركيز بالنظر، وذلك بجلوسكِ على وسائدٍ مريحة مقابل جدران مزينة برسومٍ جرافيكية مع وسائلٍ مساعدة لممارسة يوجا التارتاك. وتساعدكِ هذه التمارين على تحسين التركيز وتعزيز الذاكرة ومهارات التصور والرؤية لديكِ، علاوة على فوائدها في رفع سوية انتباه ووعي العقل.

تجربة مترفة تُعنَى بالصحة والعافية براً وجواً
مع إطلاق برنامج العافية ’ترافِل ويل وذ يوجا‘ الذي يتضمن سلسلة من مقاطع الفيديو على متن رحلات الطيران التي تمّ إطلاقها في شهر يناير من عام 2018، ستتمكنين من التنعّم برحلةٍ يسيرة مع التمارين والنصائح حول التأمل واليوجا.

أخيراً، إن كنتِ من أعضاء برنامج الولاء ’ماركو بولو كلوب‘ من الفئتين الألماسية والذهبية من المسافرين إلى هونغ كونغ على متن رحلات شركة ’كاثي باسيفيك‘ أو ’كاثي دراجون‘، ستتمكنين من الدخول مجاناً ليوم واحد إلى أي من مراكز ’بيور فتنس‘ أو اختيار حضور أي من جلسات ’بيور يوجا‘ حتى 12 مرة في السنة. 


موضوع قد يهمك: استمتعي بمذاق الباربكيو مجدداً مع قائمة شيك شاك