حول الإمارات للإمارات تطلق مجموعة يوم الحب

حول الإمارات للإمارات تطلق مجموعة يوم الحب

ها هي "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، تُقدم لكِ مجموعتها الخاصة بمناسبة عيد الحب التي تضم تشكيلة واسعة من المنتجات عالية الجودة بتصاميم متنوعة وألوان خاصة يطغى عليها اللون الأحمر رمز المحبة والشعور الإنساني بينكِ وبين زوجكِ. 

ستجذبكِ المجموعة الجديدة بكل تأكيد لزيارة سلسلة صالات "حول الإمارات"، واختيار قطع الأثاث التي تحلمين بها، بفضل تنوع تصاميمها مثل الريفية والفيكتورية والربيعية والكلاسيكية والحديثة، والتي يتم اختيارها لتناسب احتياجات ذوقكِ.

وقد اخترنا لكِ من المجموعة هذه الأريكة الأنيقة ذات الـ 3 مقاعد، مع اللون المخملي الغني الفاخرة، الذي سيضفي شعوراً بالدفئ والأناقة وبنفس الوقت الجلسة المريحة. من الممكن أن تضعي هذه الأريكة في زاوية الغرفة، ماسيجعلها المكان المثالي للاسترخاء مع شريك عمركِ، بعيداً عن ضجيج الحياة اليومية ومشاغلها مع موسيقى ناعمة في الخلفية وإضاءة خافتة.

لا تترددي في إضافة لمسة من الدفئ والأناقة لمنزلكِ مع أريكة "زندلو"، والإطلاع على المجموعة الكاملة الخاصة بيوم عيد الحب، إضافة إلى التمتع بخصومات مجزية تتراوح بين 30% إلى 70%. كل هذا وأكثر بانتظاركِ في صالات عرض "حول الإمارات للمفروشات، الموجودة في دبي، الشارقة، أبوظبي، العين، الفجيرة ورأس الخيمة.

كما يمكنكِ زيارة المتجر الإلكتروني والتطبيق الذكي للاستفادة من العروض المميزة ومفاجآت التسوق.



موضوع قد يهمك: احذري هذا النوع من غسول الفم