آخر صيحات موضة الأثاث المنزلي من أورا

آخر صيحات موضة الأثاث المنزلي من أورا

كشفت علامة "أورا" المتخصصة في الأثاث المنزلي ال عصري عن مجموعتها الجديدة المستوحاة من صيحات الموضة الرائجة مقدمة بذلك ديكورات منزل داخلية تتميز بالأناقة والتنوع، تزامناً مع مهرجان دبي للتسوق.

وعلى مدى 6 أسابيع من المهرجان، ستوفر أورا تصاميمها المتميزة في متاجرها بالإمارات، في شارع أم سقيم وميركاتو مول، مستندة إلى مزيج من المؤثرات العربية والغربية بأسلوب خاص، ومتضمنة غرف معيشة وغرف طعام وأثاث غرف نوم وإكسسوارات منزلية مواكبة للموضة، بالإضافة إلى لوازم المائدة، وملحقات أثاث بأسعار معقولة.

غرف الطعام
تظهر لوازم المائدة باللون الذهبي البارز بكثرة هذا الموسم مشكلة إضافة رائعة إلى أي طاولة الطعام، حيث تضفي تدرجات الذهبي وأشكاله المختلفة والتي تجتمع مع عناصر أحادية اللون روعة ونعومة على أطقم الاواني والصحون التي زينتها رسمات من الأزهار المنسقة بلون الباستيل أو الأصفر أو الألوان المحايدة.
وتظهر التشكيلة اجتماع الخشب الطبيعي مع التنجيد باللون الرمادي الفاتح مع لمسة من أسلوب التصميم الفرنسي المحافظ "French Provincial Style" على طقم السفرة كونور Connor مع إضافات من اللون الزهري الفاهي والمعدن، كما تغلب اللمسات الناعمة على الطاولات الرخامية المرتفعة والكراسي بتدرجات مختلفة ومقاطع من المعدن، وتتزين بالإكسسوارات لإطفاء لمسة نهائية مهمة على المجموعة.

غرف المعيشة
تعتبر الأريكة قطعة الأثاث الرئيسية والمركزية في غرفة المعيشة. تقدم "أورا" في متاجرها مجموعة من أطقم الأرائك ذات تصاميم وأحجام وألوان وأنماط مختلفة، مع الحرص على توفير أرائك عصرية دون إغفال أن تكون مريحة وعملية.
ويتيح اختيار نمط أثاث بسيط وحديث في أطقم غرف المعيشة إبراز ملحقات الأثاث حيث يمكن تغيير شكل طقم بالأكمل عند تبديل الوسائد. ويعتبر اختيار لون أساسي واحد صيحة في تنسيق أثاث المنزل هذا الموسم خاصة مع إضفاء لمسات من ألوان حيادية أو ملونة من التركواز والأصفر والزهري.
ويمتزج اللونين الرمادي والذهبي لإضفاء مظهر جميل ومعاصر مع الحواف العريضة البارزة والحواف المنحنية مع التفاصيل باللون الذهبي التي تظهر جليا في أريكة "هافانا" Havana من هذه المجموعة لتعكس الحيوية والمرح واللمسة الناعمة لأي من غرف المعيشة.

غرفة النوم
تضم المجموعة الجديدة من أطقم غرف النوم تشكيلة من الأسرّة وأثاث الغرف مع الاكسسوارات المكمّلة وتبرز فيها التصاميم المستوحاة من طراز "الآرت ديكو" الذي يمتاز بالخطوط العريضة مع عدد من القطع الكلاسيكية المصممة مع لمسة عصرية من "أورا".
وتتماشى مفارش السرير البيضاء مع أي مجموعة من ملحقات الأثاث التي يمكن تنسيقها بسهولة. كما تتوفر وسائد بعدة ألوان وأقمشة وأشكال، مما يتيح للزبون الحصول على خيارات واسعة بتصميمات عصرية عديدة.
وتتضمن المجموعة سرير" سلون" Sloan ذو اللوح الفخم المنجّد بمواد وألوان حيادية أنيقة، فيما سيكون سرير "كينجستون" Kingstone بلمسات رخامية القطعة الرئيسية في أثاث غرف النوم بتصميمه الفريد والجذاب.
وتضيف تصميمات طراز "الآرت ديكو" في الأثاث، مع الخزانات المزودة بمرايا، مساحة إضافية على الغرفة فيما يضفي الأثاث المطعّم بتقليمات ذهبية مظهراً أنيقاً على الغرف.


موضوع قد يهمك: وجهات جديدة للترفيه عند في حدائق المنتزه