عرض مميز لهواتف هواوي في مهرجان دبي للتسوق

عرض مميز لهواتف هواوي في مهرجان دبي للتسوق

 بضعة أيام تفصلنا عن العام 2019 والذي يستدعي منا التجهيز له عبر تزويد أنفسنا بذخيرة من أقوى التقنيات لتكون لنا خير عون في عامنا الجديد. لذا فموعدكِ سيكون مع مجموعة الهواتف الذكية التي زودتها هواوي بأقوى ذكاء اصطناعي في العالم، وأغنتها بباقة من التقنيات الرائدة والمزايا المبتكرة التي تمكنكِ من دمج الذكاء الاصطناعي عملياً في جميع جوانب حياتكِ على امتداد عامك المقبل.

وبمناسبة مهرجان دبي للتسوق، تقدم لكِ هواوي فرصة رائعة لبدء عامكِ الجديد بانطلاقة مذهلة مع عروضها الخاصة على عدد من هواتفها الذكية الأكثر رواجاً في العام 2018:

احصلي على الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 Pro
ستُقدم لكِ هواوي مجاناً مع كل هاتف HUAWEI Mate 20 Pro سماعة الرأس اللاسلكية من طراز  PXC 550 التي تعمل لمدة 30 ساعة قبل أن تحتاجين إلى شحن بطاريتها مرة أخرى.
ومما لاشك فيه أنَّ هذا الهاتف الذكي قد حاز على قلبك، بما يتضمنه من ثروة من الابتكارات والمزايا التي تستفيد من قدرات الذكاء الاصطناعي. فمن أهم مزايا هذا الجهاز كاميرا بدقة 40 ميجابكسل، وأول عدسة من لايكا في العالم بزاوية تصوير واسعة جداً تدمج في هاتف ذكي، ومستشعر ضمن الشاشة للتعرف على بصمة الأصبع. ولأول مرة في العالم أضافت هواوي إليه ميزة الشحن اللاسلكي العكسي. وباعتماده على رقاقة الذكاء الاصطناعي كيرين 980 ستجدين فيه كل ما تطلبينه في هاتف ذكي. لا تفوتي فرصة الحصول على العرض السارِ حتى 5 يناير 2019.

التقطي اللحظات المميزة في أي وقت ليلاً أو نهاراً مع Huawei Mate 20
إن كنتِ من عشاق التصوير الفوتوغرافي، فإليكِ HUAWEI Mate 20 الذي لطالما أردتِ اقتنائه، كونه صُمم ليمنحكِ متعة العين القصوى التي تبهج قلبكِ، فنتوء الشاشة العلوي الصغير جداً وحافتها النحيفة جداً تتيح لكِ أوسع مساحة لعرض الصور على شاشة كاملة. أما كاميرته ثلاثية العدسات من لايكا مع قدرتها المذهلة على التصوير الليلي، وبطاريته التي تعمّر طويلاً وتشحن بسرعة فائقة، ستمنحكِ القدرة على التقاط صور مثالية في كل زمان ومكان. وفي النهاية، ينبغي عليكِ أن تعلمي أنَّ العرض سارٍ حتى 2 يناير 2019.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.consumer.huawei.com/ae-en


موضوع قد يهمك: عيشي فرحة رأس السنة في نادي خور دبي للجولف واليخوت