3 نصائح لملابس ناصعة البياض

3 نصائح لملابس ناصعة البياض

أيا كانت الألوان التي تفضلينها لملابسك، فإن الأبيض يحتل مساحته المحفوظة فيها. فهو اللون الراقي والذي يبرز أناقتك ويظهر لمستك المميزة.

لكن الأبيض سريع الإتساخ، كما أنه يبهت بسرعة إذا لم يكن غسيله صحيحاً. لذلك لا بد من الاهتمام بكيفية العناية به.

النقع في الماء البارد
إذا كنت تظنين أن الماء الساخن هو الأفضل لملابسك البيضاء والفاتحة، فأنت مخطئة. نقعها بالماء البارد لمدة 30 دقيقة هو الأفضل لإزالة البقع عنها.

فصل الملابس
تعرفين بأن فصل الملابس البيضاء عن الملونة أساسي في الحصول على نتائج جيدة. لكن أيضاً من المهم فصل الملابس المتسخة كثيراً عن تلك المتسخة بشكل خفيف، فهذا سيعطي كل منها الوقت اللازم بدقة لإزالة الأوساخ.

QuickDrive
لكن الحل الأفضل هو اعتمادك غسالة QuickDrive من سامسونج. فبرامجها متنوعة وكل منها مخصص لما يلزم ملابسك كي تستعيد نظافتها وإشراقتها. ولا داع للقلق بخصوص البرنامج، فوظيفة المساعد الذكي Q-rator's Recipe جاهزة لتقدم لك أفضل الحلول المناسبة لدورات غسيل مثالية استناداً إلى نوع الملابس ولونها ودرجة اتساخها، بل وبواسطة هاتفك الذكي أيضاً.

غسالة QuickDrive من سامسونج غسالة سريعة بأداء قوي، وتقلل الوقت المطلوب لعملية الغسيل حتى 50%، كما أنها توفر في الطاقة اللازمة بنحو 20% دون أن تقلل من جودة وفعالية الغسيل.

ويحتوي حوض Q-Drum على حوض رئيسي كبير مع لوحة شفرات في الخلف تدور بشكل مستقل ما يتيح لحمولة الملابس التحرك من الأعلى إلى الأسفل في الحوض وكذلك إلى الأمام والخلف. ويساعد ذلك على خلق نشاط ديناميكي مدعوم بقوى مزدوجة تزيل الأوساخ بسرعة ولطف ودقة خلال دورة غسيل مكثفة.

الغسيل النظيف ومشرق الألوان يحتاج إلى عنايتك، كما إلى غسالة تهتم بكل التفاصيل نيابة عنك.


موضوع قد يهمك: هل جربت علاجات لياقة الأيورفيدا؟