احتفي بموسم الأعياد على طريقة بليزير كادو إيه فلور

احتفي بموسم الأعياد على طريقة بليزير كادو إيه فلور

هل تبحثين عن هدايا تُناسب موسم الأعياد القادم؟ إذاً سيكون متجر ’بليزير كادو إيه فلور‘ هو خياركِ المثالي، بعد طرحه تشكيلة مميزة من الهدايا التي ستُلبي ذوقكِ وترسم البسمة على وجوه أحبتكِ وأصدقائكِ، وذلك بدءاً من الزهور النضرة والمنسقة بشكل مميز وصولاً إلى الصناديق الفريدة وبرامج العضوية. حيث تحرص مؤسسة المتجر ماندي ماكميتشان وفريقها من الخبراء على بذل جهد إضافي لتقديم خدمة استثنائية وضمان حصولكِ سواء عبر الإنترنت أو في المتجر، على هدية أنيقة من الأزهار الفاخرة.

واحتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ابتكر المتجر لكِ صناديق هدايا محدودة الإصدار يحتضن كل منها في داخله 9 أزهار قرنفل ’فور ايفر كارنيشنز‘. ويمكنكِ الاستمتاع بهذه الأزهار دون قلق أو تعب، فهي تدوم لأكثر من عام كامل دون الحاجة لسقايتها بالماء، وتتوافر في المتجر بشكل حصري.

كما يمكنكِ اختيار صندوق ’كريستوفل الاحتفالي لكبار الشخصيات‘ لإضفاء لمسة سحرية على الأجواء، حيث يحتوي على كأسين رفيعين من الكريستال الأصلي وزجاجة شراب ’سباركلنغ جولد إيموشن‘، وهو مزيج خالٍ من الكحول يتألف من عصير التفاح الفوار وإضافات غذائية ورقائق من الذهب عيار 24 قيراط. ويحيط بالزجاجة قرابة 80 وردة نضرة تدوم طويلاً داخل البطانة المخملية للصندوق المصنع يدوياً في المتجر. ويحتوي أيضاً على صندوق إضافي صغير بطول وعرض 8 سيشكل خياراً مثالياً لتقديم خاتم الخطوبة أو الهدايا النقدية.


ويتوافر صندوق ’كريستوفل الاحتفالي لكبار الشخصيات‘ بثلاثة ألوان خاصة هي الأزرق السماوي والوردي الفاتح (لتناسب الاحتفال بالمواليد الجدد من الأولاد أو البنات)، بالإضافة إلى لون بني يلائم جميع مناسباتكِ. ويمكنكِ استبدال جميع القطع التي يحتضنها الصندوق المخملي بما يلائم استخداماتكِ الشخصية مستقبلاً. يتوافر الصندوق مع ورود نضرة حصرية، أو مع ورود تدوم قرابة عام كامل.


موضوع قد يهمك: أمريكان إيجل تهتم بك وبشريكك