ما رأيك بغوريلا ذهبية تتربع في صالونك؟

ما رأيك بغوريلا ذهبية تتربع في صالونك؟

هل تراودك فكرة تغيير ديكور منزلك؟ إذاً قد تجدين مبتغاك من الأكسسوارات الاحتفالية في علامة KARE والتي ستضفي على أجواء الاحتفالات في المنزل طابعاً أكثر جمالاً وأناقة.

قطع ديكور تتنوع بين الأرائك الوثيرة الناعمة والطاولات الجانبية المبتكرة وحتى الغوريلا الذهبية الضخمة والتي ستقعين في حبها بكل تأكيد، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الإضاءة المتلألئة والرائعة، حيث تتآلف قطع الديكور الأنيقة والتصاميم ذات الطابع الإيجابي من خلال ألوانها وابتكاراتها التي تمنح مساحات منزلكِ لمسة فرحة وجذابة هذا الموسم.

وسيفيض منزلك بالأناقة مع كرسي بلون الخوخ بأرجل ذهبية للمسة أكثر فخامة. أو مع الغوريلا كبير الحجم ذي اللون الذهبي، باعتباره سيمنح ديكور غرفتكِ صياغة لونية مفعمة بالرقي.

أما تدرجات الفضي فترسي التوازن في صالة المنزل مع النفحات المعدنية من خلال إكسسوار يوضع على طاولة المنتصف ترحيباً بضيوفكِ. إضافة إلى شمعدان مزود بساق خشبية لا تفقد رونقها مع الزمن وشموع يمكنكِ اختيار ألوانها لتتناسق من ديكور المنزل العام.

وفي النهاية لا يُمكن نسيان الطاولة الجانبية بتصميم البومة البيضاء والتي تحمل معها أجواء فصل الشتاء الرائعة كما يمكنكِ استخدامها لأغراض عديدة سواء في غرفة المعيشة أو غرفة النوم فهي تأتي بحجم ملائم وأنيق.


موضوع قد يهمك: استمتعي بإقامة فريدة بعيداً عن الصخب