أضيفي لمسة من السحر إلى منزلكِ

أضيفي لمسة من السحر إلى منزلكِ

بات تغيير ديكور منزلكِ بما يتناسب وأجواء الشتاء الدافئ، أمراً غاية في الأهمية مع اقتراب موسم الشتاء. ابدأي من الآن بتحويل فضاءات منزلكِ إلى أجواء الشتاء الساحرة لتعمّها روح موسم الاحتفال المرتقب مع التشكيلة الجديدة من ديكورات الاحتفالية من جون لويس، والمتوفرة حصرياً لدى روبنسونس في دبي فستيفال سيتي مول. وبهذا ستضفي المجموعة الجديدة لمسة من الفخامة والأناقة على منزلكِ لتحيي بهجة الأعياد وروعتها.

تعالي لنتعرف سويةً على ما تتضمنه المجموعة، أولاً ستكونين مع أربعة ألوان أساسية مستوحاة من أجواء الموسم، حيث يُمكنكِ الاختيار من تشكيلة جميلة من الكرات وشرائط الزينة والأكاليل والإكسسوارات المذهلة التي ستمنح منزلكِ أجواءً شتوية عامرة بالدفء. ولا شك في أنكِ ستجدين كل ما تحتاجين إليه لوضع اللمسات النهائية على غرفتكِ الأنيقة في موسم الاحتفالات، سواء من خلال التحف المستوحاة من أجواء العيد أو الجوارب والأكاليل وحاملات الشموع وغيرها من لوازم الزينة.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحدّ بل ستضم مجموعة "أمبر أند غولد" منتجات بدرجات ناعمة من الأصفر والذهبي لتضفي على فضاءاتكِ الداخلية أجواء الموسم الحيوية، والمستمدّة من الحياة البرية والنقوش المحفورة. أما مجموعة "إيميرالد" فتستوحي إلهامها من الطبيعة لتحيط المكان بأجواء الحدائق الغنّاء مع قطع من الزجاج الصافي والريش والأوراق الاستوائية ونقوش الحيوانات، والتي تتناغم معاً لتعطي انطباعاً يستحضر الغابات الساحرة. وانطلاقاً من الألوان التقليدية لموسم الأعياد والثلج، تتميز مجموعة "مون ستون" بالأبيض والفضي وتضم عدداً من القطع الجميلة والجبال المكسوة بالثلج لتُضفي لمستكِ الحالمة في المكان. أما مجموعة "روبي" فتحفل بتدرجات مخملية غنية باللون الخمري لتقديم أجواء تبعث على الدفء والراحة.

وفي النهاية ومهما كان خياركِ لتزيين منزلكِ في الموسم المرتقب، فإن مجموعة جون لويس لديكورات الاحتفالية ستقدم لكِ اللمسة الفريدة التي تحوّل المكان إلى عالم غامر بالجمال والحياة.

اختاري ما يعجبك من مجموعة جون لويس لديكورات الأعياد التي تتوفر حصرياً لدى متجر روبنسونس، الطابق الثاني (قسم لوازم المنزل) في دبي فستيفال سيتي مول.


موضوع قد يهمك: أشهى الأطباق الإسبانية تنتظرك في مطعم إل سور