هديتك متفردة من بليزير كادو إيه فلور

هديتك متفردة من بليزير كادو إيه فلور

عليكِ شراء هدية وتشعرين بالحيرة؟ لا داعي للقلق بعد الآن مع تشكيلة الهدايا والأزهار البديعة التي طرحها متجر ’بليزير كادو إيه فلور‘ في دبي.

ستكونين أمام خيارات فريدة ومتنوعة ستجعلكِ تحصلين على مُبتغاكِ بكل تأكيد، وذلك بدءاً من صندوق الإكليريك الفاخر ’بويت دو لوكس‘ بتصميمه الأنيق والعصري الذي يحتضن 25 وردة منتقاة بعناية من الإكوادور وصولاً إلى ’إنفينيت روز دوم‘، وهي عبارة عن قبة زجاجية تضم ما يصل إلى 20 وردة تدوم بكامل رونقها وسحرها طوال عام كامل.

وإن كنتِ ممن يعتقدون بالمفهوم الإبداعي الذي يقول أنَّ البساطة تجسد أرقى درجات الأناقة والجمال، ننصحكِ بشراء إحدى الباقات المخروطية التي تزخر بورودٍ أخاذة ذات ساق طويلة لهدية ستترك أثراً لا يخبو في نفس من ستُقدمينها له.

أمّا إن كنتِ من عشاق الأزهار ومنتجات ’بليزير كادو إيه فلور‘ بشكل خاص، سيكون بانتظاركِ عروض فريدة تناسب ميزانيتكِ أياً كانت لتحصلي على تنسيقات خلابة من الورود النضرة والمتناغمة على أساس أسبوعي أو نصف شهري أو شهري.

لا تفوتي فرصة الحصول على هدية مميزة من متجر ’بليزير كادو إيه فلور‘ الذي يفتح أبوابه من الاثنين إلى السبت اعتباراً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً.


اقرأي أيضاً: تعرفي على مواصفات الشفاه المثالية