• أزياء جديدة من مانغو احتفاء برمضان

    أزياء جديدة من مانغو احتفاء برمضان

    أطلقت علامة Mango مجموعة جديدة محدودة الإصدار مُصممة خصيصاً لتناسب الشرق الأوسط للاحتفال بشهر رمضان، وتضم العارضة جوليا بيرجشوف التي تم تصويرها بشكل خاص للمناسبة بواسطة أليخاندرو سونورو.

  • هذه هي القوة.. عنوان أزياء مانجو للمقاسات الكبيرة

    هذه هي القوة.. عنوان أزياء مانجو للمقاسات الكبيرة

    كشفت علامة MANGO عن حملتها الجديدة الخاصة بمجموعة Violeta by MANGO للمقاسات الكبيرة لربيع وصيف 2020 تحت شعار #ThisIsPower، والتي تتوجه للنساء المختلفات واللواتي يتشاركن العديد من أوجه الشبه، خاصة أنهن جميعاً نساء قويات يتميزن بشخصيات فريدة في مجتمع يتقبّل الاختلاف بشكل متزايد.

  • شاتلز آند مور تطلق مجموعة "لمسات استوائية" من اكسسوارت المنزل

    شاتلز آند مور تطلق مجموعة "لمسات استوائية" من اكسسوارت المنزل

    أطلقت شاتلز آند مور مجموعة الربيع من اكسسوارات تزيين المنزل تحت اسم لمسات استوائية في دلالة على ما تحمله التشكيلة من طابع استوائي مزدان بلمسات ذهبية براقة تجمّل ديكور الغرفة وتمنحه رونقاً أكثر أناقة.

  • تشكيلة الربيع لأثاث منزلك من حول الإمارات

    تشكيلة الربيع لأثاث منزلك من حول الإمارات

    لمسات ربيعية تضفيها على منزلك مجموعة ربيع 2020 من "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" التي شملت تشكيلة واسعة من المفروشات وقطع الديكور والأكسسوارات المتنوعة ذات التصاميم الكلاسيكية والعصرية والتقليدية والريفية.

  • أناقة الصيف مع مجموعة كلوي الجديد

    أناقة الصيف مع مجموعة كلوي الجديد

    سواء كنت ف المكتب، أو سهرة الإفطار مع العائلة والأصدقاء، فإن مجموعة أزياء كلوي لربيع وصيف 2020 تؤمن لك الشعور بالراحة والثقة إلى جانب الإطلالة المتميزة.

  • مجموعة أزياء Cult Gaia من توتوس كورنياتي

    مجموعة أزياء Cult Gaia من توتوس كورنياتي

    كشف موقع توتوس كورنياتي الإلكتروني عن مجموعة تصاميم جديدة من إصدار علامة Cult Gaia من الملابس الجاهزة والأكسسوارات، والتي تضم تشكيلة رائعة من الحقائب التي تتسم بتصاميم فريدة بجودة لا يُعلى عليها.

  • تنانير قصيرة ومعاطف رسمية من مجموعة PAULE KA

    تنانير قصيرة ومعاطف رسمية من مجموعة PAULE KA

    أعادت علامة الأزياء PAULE KA إحياء الموضة التي سادت في لندن من منتصف إلى أواخر الستينيات من القرن الماضي في مجموعة خريف وشتاء 2020، عبر التنانير القصيرة والمعاطف الرسمية التي تصل إلى الركبة، إضافة إلى التويد ونمط "برينس أوف ويلز"، ونقشة المربّعات وأسلوب البانك.

  • تشكيلة مريام فارس لربيع عصري

    تشكيلة مريام فارس لربيع عصري

    كشفت ردتاغ عن مجموعتها الجديدة الخاصة بهذا الربيع، مع تشكيلة ميريام فارس الجديدة كلياً بتصاميمها العصرية التي اختيرت لتمنحك إحساس التجدد والراحة في الوقت نفسه.

  • تدرجات الأزرق من شاتلز آند مور لمنزلك الأنيق

    تدرجات الأزرق من شاتلز آند مور لمنزلك الأنيق

    قطع أثاث مثالية لتزيين منزلك ومكتبك كشفت عنها شاترلز آند مور، تواجب آحدث توجهات الموضة لها الموسم، إذ تألقت بتدرجات اللون الأزرق الكلاسيكي الذي يشع بطابع فريد من الجمال.

  • ملابس جميلة بأسعار معقولة في دبي

    ملابس جميلة بأسعار معقولة في دبي

    لا تضم دبي أشهر الماركات العالمية في مجال الأزياء والموضة، والتي تطرح منتجاتها الجميلة بأسعار باهظة، فحسب، بل أيضاً بعض الوجهات التي تقدم لك ملابس جميلة مناسبة لجميع الأعمار، وبأسعار معقولة.

  • PAULE KA PreFall 20

    روح المهرجانات ومدن الملاهي في مجموعة باولا كا الجديدة

    كشفت دار Paule Ka عن مجموعة أزياء ما قبل خريف 2020 الجديدة، لتقدم من خلالها جرعة من الألوان الصارخة والمفعمة بالحياة من وحي المهرجانات ومدن الملاهي في حقبة الستينيات كالزهري الفاتح وأزرق الكوراكاو وأخضر الكيوي والأبيض الكريمي والزهري الصارخ.

  • روعة الحدائق والأزهار في مجموعة جيفنشي الجديدة

    روعة الحدائق والأزهار في مجموعة جيفنشي الجديدة

    استوحت مجموعة أزياء "هوت كوتور" لربيع وصيف 2020 من جوفنشي، تصميماتها من الحدائق والأزهار المفعمة بالحياة، مثل جمال حدائق قلعة سيسينغورست حيث تشمخ الجدران المكسوة بالنباتات الخضراء وسط بحر من الأزهار ومن بساتين مونك هاوس الغنّاء وحديقة كلوس فيورنتينا الخاصة بهوبر دو جيفنشي.

  • فساتين متطايرة من كلوي

    فساتين متطايرة من كلوي

    بأشكال مستديرة وتفاصيل شفافة، أطلقت كلوي مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2020، حيث يتجسد إحساس الكاجويل من خلال الفساتين المرقطة والمتطايرة كرقصة البولكا، وحبكة الكروشيه التي تزين الجسم، فيما تترابط مع السراويل عالية الخصر أو المزينة باللونين البيج والبرتقالي إضافة إلى سمات العسكر.

  • اختاري فستانك بألوان الطبيعة

    اختاري فستانك بألوان الطبيعة

    ابتداء من أول فبراير المقبل، 2020، ستتوافر مجموعة أزياء ليبسي لندن الجديدة الخاصة بربيع وصيف 2020 في جميع متاجرها في دول مجلس التعاون الخليجي، لتقدم الملابس الأنيقة وفساتين الحفلات الرائعة التي استوحيت من عناصر الربيع والصيف.

  • رقيّ الأنوثة في مجموعة لي بنجامين الجديدة

    رقيّ الأنوثة في مجموعة لي بنجامين الجديدة

    أطلقت علامة "لي بنجامين" مجموعته الجديدة، النسائية والرجالية، لموسم ربيع وصيف 2020، حافلة بالأناقة والراحة معاً، مع تفاصيل مستوحاة من الأنوثة الراقية والحياة العصرية.

  • ألوان أساسية وطبيعية في تشكيلة كوس الجديدة

    ألوان أساسية وطبيعية في تشكيلة كوس الجديدة

    أطلقت علامة كوس COS تشكيلتها الخاصة بموسم ربيع وصيف 2020، قدمتها عدسة الفنانة المبدعة زوي جيرتنر، وتتضمن تشكيلة متنوعة من الأزياء الكلاسيكية والأنيقة، والتفاصيل العملية ذات الطابع العصري، بمشاركة عارضي الأزياء الشهيرين فريا بيها إريكسن وجورج أوكني ويانج هاو وتنسيق هانز هيتا.

  • دعي إطلالتك تتألق مع أكسسوارات كلوي

    دعي إطلالتك تتألق مع أكسسوارات كلوي

    تستمر علامة كلوي Chloe بالعمل على جعل إطلالتك أجمل في كل المناسبات، لذلك تقدم لك اليوم مجموعة أكسسوارات لموسم ربيع وصيف 2020.

  • إصدار محدود لموسم خريف وشتاء 2019 من Monki

    إصدار محدود لموسم خريف وشتاء 2019 من Monki

    أطلقت مونكي مجموعة أزياء أساسية ذات إصدار محدود بالتعاون مع Selam. Selam Fessahaye وهي مصممة أزياء سويدية – إريترية، فجسدت القيم التي تشترك فيها مونكي وSelam.

  • عالم الأساطير في مجموعة جينفشي لما قبل خريف 2020

    استحضرت مجمموعة جيفنشي النسائية والرجالية لما قبل خريف 2020 عالم الأساطير والحركة، مستمدة إلهامها من الإلهة اليونانية إيريس، رسولة الآلهة، والتي يزعم أنها كانت تتنقل بكل حرية بين البحر والسماء. وتألق عارضو الأزياء بقطع المجموعة الأساسية ليعكسوا حاجة العالم اليوم للهروب من الحياة الحضرية إلى واحة رائعة الجمال فالتواصل مجدداً مع الطبيعة.


    وجسدت المجموعة نبض الحياة، فتم إعداد كاتالوج وفيديو تم تصويره في وجهة فريدة تزاوج بين المعالم الهندسية الجامدة والمياه الطبيعية، لتشكّل ملاذاً حضرياً بعيداً عن الضوضاء. تم بناء هذا المعلم المتباين عام 1981، ليتباهى بتصميم مميز يتوسّطه هيكل مستوحى من القنوات الرومانية القديمة.



    ويُسلّط الفيلم الضوء على حقائب اليد الرائعة Antigona Soft من مجموعة موسم ما قبل الخريف في معلم هندسي أشبه بملاذ حضري. كما تم تصوير عارضي الأزياء من زوايا حيوية ومميزة يزيدها النور الطبيعي جمالاً، فتراهم يمشون بكلّ ثقة بين الجدران الخرسانية الجامدة والفناءات المزواة. ويتداخل الهواء في الأزياء الفضفاضة لتتطاير معه فيما يتّجه العارضون نحو الواجهة البحرية وكأنّ الإلهة بنفسها تمرّ شامخةً. أما الألوان المائية والباهتة ورسوم الأزهار الداكنة والأشكال المستوحاة من روح المستكشف والطيات الأنثوية البنفسجية فتتناقض مع هذا المحيط الطبيعي الذي يستحضر تاريخ أسطورة المدينة الضائعة أتلانتس. وما أجمل انعكاسات المحيط والسماء الزرقاء على المياه التي تنادي المرء إلى إعادة التواصل مع الطبيعة.


    موضوع قد يهمك: هل تبحثين عن حاسوب محمول خفيف وقوي؟

  • عروض حصرية خلال أيام دبي للموضة

    عروض حصرية خلال أيام دبي للموضة

    انطلق أمس مهرجان أيام دبي للموضة بمشاركة أشهر عارضات الأزياء والفائزات في مسابقة ملكة جمال العارضات الدولية 2019، ومن بينهن الروسية أناستازيا أوشاكوفا، وليليا لاكيشيك من أوكرانيا، وإليزافيتا كاتيفا من سيبيريا، وتشى يانتشانغ من الصين.