• تشكيلة ملابس مميزة للأطفال حتى 13 سنة

    تشكيلة ملابس مميزة للأطفال حتى 13 سنة

    أعلنت علامة NEXT البريطانية، وماركة Ted Baker عن تعاونهما لابتكار وتقديم تشكيلة محدودة من الملابس للمواليد الجدد والأطفال حتى سن 13 عاماً، تتضمن مجموعة متنوعة من الملابس والأحذية والأكسسوارات.

  • أزياء رياضية أنيقة من ماكس فاشن

    أزياء رياضية أنيقة من ماكس فاشن

    "ماكس أكتيف" هو اسم المجموعة الجديدة من الملابس الرياضية التي أطلقتها ماكس فاشن لهذا الصيف، وتعتبر مثالية للاستمتاع بالتمارين الرياضية في خارج أو داخل المنزل، إذ تضم العديد من القطع الأساسية مثل السترات الرياضية، حمالات الصدر الرياضية، والسراويل الضيقة، والسراويل القصيرة، والكنزات القصيرة، والسترات الشبكية والإكسسوارات الرياضية في مجموعة من الألوان والمطبوعات الحيوية.

  • مجموعة العطلات الصيفية للنساء والرجال من ماكس فاشن

    مجموعة العطلات الصيفية للنساء والرجال من ماكس فاشن

    أطلقت ماكس فاشن مجموعاتها الخاصة بالصيف، متضمنة أزياء مميزة للرجال والنساء، تساعد على التأقلم مع ظروف الحرارة الشديدة في الخارج، وتلك الباردة في الأماكن المغلقة المكيفة مثل الأجواء في الإمارات.

  • طريق بيوما.. تشكيلة جديدة لصيف 2020

    طريق بيوما.. تشكيلة جديدة لصيف 2020

    استوحت تشكيلة صيف ربيع 2020 من طريق بيوما في كاليفورنيا والتي يجسّد قلب منطقة ماليبو كانيون الجذور الأصيلة لجنوب كاليفورنيا بكل ما يحمله من أجواء مريحة، كما يمنح الإحساس بمشاعر رومانسية قادمة من الزمن الجميل.

  • احتفلي بالعيد مع أزياء فريدة من ماكس فاشن

    احتفلي بالعيد مع أزياء فريدة من ماكس فاشن

    كشفت ماكس فاشن عن مجموعة تحتفل بالزهور الأنثوية، وتتألق بالألوان الجريئة والأنيقة معاً، لتكون خيارك الأفضل في احتفالات العيد داخل المنزل، ومع العائلة والأصدقاء.

  • تشكيلة نظارات متميزة لهذا الموسم من ليندبيرج

    تشكيلة نظارات متميزة لهذا الموسم من ليندبيرج

    تشكيلة من التصاميم الجديدة التي تحتفي بالأناقة والأشكال الهندسية، كشفت عنها علامة النظارات الدنماركية الشهيرة ليندبيرج، والتي كانت أول شركة تستخدم التيتانيوم في صن إطارات النظارات خفيفة الوزن.

  • تصاميم مسترخية ومريحة تشع بالدفء

    تصاميم مسترخية ومريحة تشع بالدفء

    كشفت علامة Deema Ajlani عن مجموعتها الخاصة بربيع وصيف 2020، والتي تعد تحية مميزة للقارة الأفريقية وتاريخها الثقافي الغني بالأزياء المتنوعة والجميلة.

  • إكسسوارات وديكورات منزلية خاصة بشهر رمضان المبارك

    إكسسوارات وديكورات منزلية خاصة بشهر رمضان المبارك

    من رح شهر رمضان المبارك، استوحت علامة المفروشات المنزلية "كريد آند باريل" مجموعتها الخاصة الجديدة التي تبرز الجمال العربي، وتحاكي التصاميم الإسلامية الأصيلة.

  • أزياء جديدة من مانغو احتفاء برمضان

    أزياء جديدة من مانغو احتفاء برمضان

    أطلقت علامة Mango مجموعة جديدة محدودة الإصدار مُصممة خصيصاً لتناسب الشرق الأوسط للاحتفال بشهر رمضان، وتضم العارضة جوليا بيرجشوف التي تم تصويرها بشكل خاص للمناسبة بواسطة أليخاندرو سونورو.

  • هذه هي القوة.. عنوان أزياء مانجو للمقاسات الكبيرة

    هذه هي القوة.. عنوان أزياء مانجو للمقاسات الكبيرة

    كشفت علامة MANGO عن حملتها الجديدة الخاصة بمجموعة Violeta by MANGO للمقاسات الكبيرة لربيع وصيف 2020 تحت شعار #ThisIsPower، والتي تتوجه للنساء المختلفات واللواتي يتشاركن العديد من أوجه الشبه، خاصة أنهن جميعاً نساء قويات يتميزن بشخصيات فريدة في مجتمع يتقبّل الاختلاف بشكل متزايد.

  • شاتلز آند مور تطلق مجموعة "لمسات استوائية" من اكسسوارت المنزل

    شاتلز آند مور تطلق مجموعة "لمسات استوائية" من اكسسوارت المنزل

    أطلقت شاتلز آند مور مجموعة الربيع من اكسسوارات تزيين المنزل تحت اسم لمسات استوائية في دلالة على ما تحمله التشكيلة من طابع استوائي مزدان بلمسات ذهبية براقة تجمّل ديكور الغرفة وتمنحه رونقاً أكثر أناقة.

  • تشكيلة الربيع لأثاث منزلك من حول الإمارات

    تشكيلة الربيع لأثاث منزلك من حول الإمارات

    لمسات ربيعية تضفيها على منزلك مجموعة ربيع 2020 من "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" التي شملت تشكيلة واسعة من المفروشات وقطع الديكور والأكسسوارات المتنوعة ذات التصاميم الكلاسيكية والعصرية والتقليدية والريفية.

  • أناقة الصيف مع مجموعة كلوي الجديد

    أناقة الصيف مع مجموعة كلوي الجديد

    سواء كنت ف المكتب، أو سهرة الإفطار مع العائلة والأصدقاء، فإن مجموعة أزياء كلوي لربيع وصيف 2020 تؤمن لك الشعور بالراحة والثقة إلى جانب الإطلالة المتميزة.

  • مجموعة أزياء Cult Gaia من توتوس كورنياتي

    مجموعة أزياء Cult Gaia من توتوس كورنياتي

    كشف موقع توتوس كورنياتي الإلكتروني عن مجموعة تصاميم جديدة من إصدار علامة Cult Gaia من الملابس الجاهزة والأكسسوارات، والتي تضم تشكيلة رائعة من الحقائب التي تتسم بتصاميم فريدة بجودة لا يُعلى عليها.

  • تنانير قصيرة ومعاطف رسمية من مجموعة PAULE KA

    تنانير قصيرة ومعاطف رسمية من مجموعة PAULE KA

    أعادت علامة الأزياء PAULE KA إحياء الموضة التي سادت في لندن من منتصف إلى أواخر الستينيات من القرن الماضي في مجموعة خريف وشتاء 2020، عبر التنانير القصيرة والمعاطف الرسمية التي تصل إلى الركبة، إضافة إلى التويد ونمط "برينس أوف ويلز"، ونقشة المربّعات وأسلوب البانك.

  • تشكيلة مريام فارس لربيع عصري

    تشكيلة مريام فارس لربيع عصري

    كشفت ردتاغ عن مجموعتها الجديدة الخاصة بهذا الربيع، مع تشكيلة ميريام فارس الجديدة كلياً بتصاميمها العصرية التي اختيرت لتمنحك إحساس التجدد والراحة في الوقت نفسه.

  • تدرجات الأزرق من شاتلز آند مور لمنزلك الأنيق

    تدرجات الأزرق من شاتلز آند مور لمنزلك الأنيق

    قطع أثاث مثالية لتزيين منزلك ومكتبك كشفت عنها شاترلز آند مور، تواجب آحدث توجهات الموضة لها الموسم، إذ تألقت بتدرجات اللون الأزرق الكلاسيكي الذي يشع بطابع فريد من الجمال.

  • ملابس جميلة بأسعار معقولة في دبي

    ملابس جميلة بأسعار معقولة في دبي

    لا تضم دبي أشهر الماركات العالمية في مجال الأزياء والموضة، والتي تطرح منتجاتها الجميلة بأسعار باهظة، فحسب، بل أيضاً بعض الوجهات التي تقدم لك ملابس جميلة مناسبة لجميع الأعمار، وبأسعار معقولة.

  • PAULE KA PreFall 20

    روح المهرجانات ومدن الملاهي في مجموعة باولا كا الجديدة

    كشفت دار Paule Ka عن مجموعة أزياء ما قبل خريف 2020 الجديدة، لتقدم من خلالها جرعة من الألوان الصارخة والمفعمة بالحياة من وحي المهرجانات ومدن الملاهي في حقبة الستينيات كالزهري الفاتح وأزرق الكوراكاو وأخضر الكيوي والأبيض الكريمي والزهري الصارخ.

  • روعة الحدائق والأزهار في مجموعة جيفنشي الجديدة

    روعة الحدائق والأزهار في مجموعة جيفنشي الجديدة

    استوحت مجموعة أزياء "هوت كوتور" لربيع وصيف 2020 من جوفنشي، تصميماتها من الحدائق والأزهار المفعمة بالحياة، مثل جمال حدائق قلعة سيسينغورست حيث تشمخ الجدران المكسوة بالنباتات الخضراء وسط بحر من الأزهار ومن بساتين مونك هاوس الغنّاء وحديقة كلوس فيورنتينا الخاصة بهوبر دو جيفنشي.