• إطلالة رياضية لأطفالك هذا الموسم

    يركز موسم خريف وشتاء 2019 من DKNY على توفير إطلالة رياضية جذابة لأطفالك، مع أزياء الشارع أحادية اللون، في حين تبقي الألوان الزاهية والمعدنية مظهر الشباب والانتعاش.

  • زيني جدرانك بإكسسوارات عصرية من كير

    إن كنت ترغبين بتزيين جدران منزلك بأسلوب عصري وحديث فإن خيارك هو المجموعة الجديدة من KARE التي تتضمن قطعاً متنوعة بلمسات معدنية براقة إلى جانب تلك ذات الألوان العصرية.

  • مجموعة مميزة من آيرو لهذا الموسم

    أطلقت علامة آيرو مجموعة أزياء متميزة لموسم خريف وشتاء 2019، تركز على إبراز جمالك، خاصة جمال ساقيك، من خلال العديد من التصاميم التي تجدينها في ألبوم الصور أعلاه.

  • لون المرجان الحي لأثاث منزلك

    لون المرجان الحي لأثاث منزلك

    أطلقت علامة KARE مجموعتها الجديدة من الأثاث المنزلي، والتي تقوم على لون المرجان الحي، اللون الذي اعتبره معهد بانتون الأمريكي للألوان هو لون العام 2019.

  • أطفالك بألوان زاهية هذا الموسم مع ليتل مارك جاكوبس

    أطلقت علامة ليتل مارك جاكوبس مجموعة تفيض حيوية احتفالاً بثقافة نيويورك بوب ولندن بانك، تتميز بالجرأة المرح والصراحة.

  • قطع مميزة لمنزلك من هوم آند سول

    قطع مميزة لمنزلك من هوم آند سول

    أطلق متجر هوم آند سول للأثاث تشكيلة جديدة صديقة للبيئة تتبنى مفهوم "منزل صحي لكوكب صحي"، تتجلى استدامتها وصداقتها للبيئة في كل تفاصيلها.

  • حقائب يد نسائية متميزة من GIVENCHY

    حقائب يد نسائية متميزة من GIVENCHY

    أطلقت علامة جيفنشي حقيبة اليد الخاصة بخريف وشتاء 2019/2020 باسم Eden، وتم عرضها على منصة العرض الخاصة بالعلامة لتخطف الاضوا بتصميمها الجريء وأنماطها الجرافيكية الفريدة.

  • توليفة مميزة لخريف وشتاء 2019 من مجموعة BOSS

    توليفة مميزة لخريف وشتاء 2019 من مجموعة BOSS

    انطلاقاً من إبداع نيويورك اللامحدود تشكلت مجموعة خريف وشتاء هذا العام من علامة BOSS جامعة بين الفن والتصميم والتأثيرات المعمارية، وتعكس إطلالة تتمتع بأسبول بسيط ينضح ثقة بالنفس.

  • الغرب المتوحش في أزياء فيليب بلين الجديدة

    الغرب المتوحش في أزياء فيليب بلين الجديدة

    أطلقت علامة فيليب بلين مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2019 برؤية مستوحاة من الغرب الأمريكي المتوحش، تتضمن قطعاً استثنائية بدءاً من جزمات رعاة البقر التي تتخطى الكاحل والمزدانة بالأهداب وصولاً إلى الحقائب المستوحاة من سرج الخيل والرقع المزدانة بأحجار السواروفسكي من وحي عالم الروديو، بالإضافة إلى أحزمة الشدّ التي تتميّز بالبكل الكبيرة البرّاقة.

  • أطفالك يتألقون في مدارسهم مع مجموعة نمشي

    أطفالك يتألقون في مدارسهم مع مجموعة نمشي

    أطلقت علامة "نمشي" مجموعتها الخاصة بموسم العودة إلى المدارس

  • باقة من الأزياء الرجالية لخريف وشتاء هذا العام

    باقة من الأزياء الرجالية لخريف وشتاء هذا العام

    أطلقت بيليونير مجموعتها الرجالية الجديدة الخاصة بموسم خريف وشتاء 2019، والمخصصة للرجل المعاصر ليتألق بملابس يومية فخمة.

  • مفروشات مميزة لبيتك في عيد الاضحى من حول الإمارات

    مفروشات مميزة لبيتك في عيد الاضحى من حول الإمارات

    أطلقت "حول الإمارات" للمفروشات والديكور المنزلي مجموعة مختارة من المنتجات تشمل مستلزمات وأدوات المائدة مثل الأطباق والشوك والملاعق وقطع من الإكسسوارات والتحف المنزلية التي ستضيف لمسات من الأناقة والفخامة على ديكور منزلك أثناء لقائك مع عائلتك وأصدقائك خلال عيد الأضحى المبارك الذي يشهد العديد من اللقاءات بين الأهل والأصدقاء.

  • أناقة صنادل الصيف من بيركنشتوك

    أناقة صنادل الصيف من بيركنشتوك

    يعد صندل بيركنشتوك الخيار المثالي لكل امرأة تبحث عن حذاء سهل الانتعال ومريح لأنه مزود بتوسيد مرن للقدم، إلى جانب أنها تراعي معايير الأناقة والراحة وتلائم شتى الإطلالات.

  • فيليب بلين رويزورت تحيي صيحات أوائل الثماننيات

    فيليب بلين رويزورت تحيي صيحات أوائل الثماننيات

    أعادة مجموعة فيليب بلين روزورت 2020 إحياء صيحات ما بعد حركة البانك التي شهدتها لندن في أوائل ثمانينيات القرن الماضي، لتستمد إلهامها من أزياء الفنانة سيوكسي سيوكس وتقدّمها بلمسة عصرية مميزة، حيث اقترنت الأزياء بالجلد والقطع التزيينية المدبّبة، كما تخلّلتها تفاصيل شهيرة من الإطلالة القوطية التي لاقت رواجاً هائلاً في الثمانينيات.

  • كثبان دبي الرملية تحتضن مهرجان لاس فيجاس الأسطوري

    كثبان دبي الرملية تحتضن مهرجان لاس فيجاس الأسطوري

    يعد مهرجان رايز RiSE أحد أروع مهرجانات الأضواء في العالم، موطنه الأصلي صحراء موهافي، وأقيم للمرة الأولى عام 2014 ليجمع تحت سقفه عشاق عالم الأضواء والموسيقى من مختلف الأعمار والجنسيات والديانات والثقافات.

  • اختاري حقيبتك المتميزة من مجموعة Swiss Hearts

    اختاري حقيبتك المتميزة من مجموعة Swiss Hearts

    أطلقت علامة Bally مجموعتها النسائية الجديدة من الحقائب النسائية، Swiss Hearts، لموسم خريف وشتاء 2019.

  • ألوان الريفيرا في مجموعة ريزورت ريفيرا 2020

    ألوان الريفيرا في مجموعة ريزورت ريفيرا 2020

    تشكيلة من ألوان الباستيل إلى جانب الكتل اللونية الصارخة والدرجات المشرقة أو الزاهية من وحي واجهات منازل بروفانس تشتمل عليها مجموعة رزورت 2020 من Paule Ka.

  • أطفالك على موعد مع الجمال من إل جوفو

    أطفالك على موعد مع الجمال من إل جوفو

    جو سحري متميز يدخل إليه أطفالك مع مجموعة إل جوفو الجديدة لربيع و صيف 2020، وهم يرتدون ملابس رياضية مدنية ويحملون ألواح التزلج وسماعات رأس رياضية للاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم، يمضغون العلكة ويتكايلون بنشاط.

  • مكان واحد لملابسك الخاصة بالعطلات

    مكان واحد لملابسك الخاصة بالعطلات

    لم تعد دبي تشكو من غياب المتاجر المتخصصة في تقديم الملابس الملائمة للعطلات مع إطلاق توتوس كورنياتي Tutus Kurniati، الموقع الإلكتروني الجديد والذي يقدم لك أفخر ملابس العطلات مع تشكيلة من أجمل الأزياء والأكسسوارات المناسبة لتمضية يوم على الشاطئ.

  • جيفنشي تطلق مجموعة الهوت كوتور لخريف وشتاء هذا العام

    جيفنشي تطلق مجموعة الهوت كوتور لخريف وشتاء هذا العام

    جسدت مجموعة الهوت كوتور من جيفنشي لموسم خريف/شتاء 2019 المزج الراقي بين بصمات العظمة والفخامة ولسمات التمرّد الجريئة، فزينت بالريش و نقشات أقمشة بالامبور القطنية الهندية المرسومة باليد والزخرفة المخرمة الفضية.