الشارقة تنتظرك في 3 أيام من التنزيلات

الشارقة تنتظرك في 3 أيام من التنزيلات

تنزيلات حتى 80 % تنتظرك في الشارقة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، إذ تنطلق الأحد القادم حملة "تخفيضات الصيف الكبرى" لثلاثة أيام (19-20-21 أغسطس الجاري)، متضمنة الكثير من فرص الربح الوحيدة.

وتشارك في هذه الحملة جميع مراكز التسوق وأعداد كبيرة من محال التجزئة المنتشرة على مستوى الإمارة والمنطقة الشرقية والمنطقة الوسطى.

وتتميز حملة الصيف هذا العام بتوقيتها الذي يأتي عشية عيد الأضحى المبارك، وبفرص وفيرة لربح مئآت الجوائز القيّمة التي قدّمتها مراكز التسوق لزوارها وتتضمن عدد من السيارات الفاخرة ورحلات سياحية ومنح مدرسية وأجهزة كومبيوتر محمولة وغيرها الكثير.

وتترافق الحملة مع توليفة من الأنشطة الترفيهية والتراثية المميزة التي تنظمها مراكز التسوق لاستقطاب العائلات والمتسوقين والسياح، موضحة أن عروض الصيف متواصلة لغاية 16 سبتمبر المقبل ولا تزال في جعبة العروض الكثير من الفاجآت السارة.

ومن ضمن الجهات المشاركة يقدم "صحارى سنتر" لزواره فرصاً عديدة للفوز بجوائز قيّمة، من بينها سيارة "رانج روفر" من نوع "فيلار" موديل 2018، ورحلة لشخصين إلى نيويورك، ورحلة أخرى لشخصين إلى ميلان، بالإضافة إلى تنظيم عرض كرنفال وعرض ترفيهي للأطفال خلال الفترة 26 يوليو ولغاية 30 أغسطس الجاري.

كما يشهد "ميغا مول" تنظيم سحوبات يومية على 20 سيارة منذ 9 أغسطس الجاري في إطار عروض صيف الشارقة، وعلى جوائز متنوعة من خلال "امسح واربح"، بالإضافة إلى عرض كرنفال في المول مع عرض ترفيهي يومي للأطفال طيلة شهر أغسطس.

أما "سيتي سنتر الشارقة" فيقدم لزواره جائزة كبرى عبارة عن منحة دراسية بقيمة 50 ألف درهم، بالإضافة إلى سحوبات يومية على جهاز كمبيوتر محمول وذلك على مدار 31 يوماً، إلى جانب تنظيم مسابقات عائلية لاختبار المعلومات حيث ستكون المسابقات بين عائلتين وستحظى العوائل الرابحة بجوائز عينية قيمة، بالتزامن مع إطلاقه "حملة العودة إلى المدارس".

بينما ينظم مركز "زيرو 6" كرنفال وعروض ترفيهية للأطفال منذ 24 يوليو الماضي ولغاية 24 أغسطس الجاري.


اقرأي أيضاً: مفاجآت منتزه ليجولاند دبي في العيد