فن ومشاهير واستمتاع في عيد الفطر السعيد

فن ومشاهير واستمتاع في عيد الفطر السعيد

ها قد حان وقت العيد، وحان الوقت لتستمعي مع عائلتك وأصدقائك، "المجلة" تقدم لك بضع عناوين لتختاري ما يسعدك أكثر.

مشاهير التواصل الاجتماعي
MoVlogs ، الإماراتي الشهير على يوتيوب، سيلتقى معجبيه وجمهوره في ياس مول في أول أيام عيد الفطر، ويلتقط الصور معهم، وهو الشاب البالغ من العمر 21 عاماً ويعد من أكثر المدونين إمتاعاً عبر عرضه لمقاطع فيديو مضحكة عن أسلوب الحياة اشيق في الإمارات.
أما المول في المركز التجاري العالم بأبو ظبي فسيستضيف بن باز، الممثل الكوميدي الإماراتي المشهور على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ سيحيي عروضاً كوميدية متواصلة، وفيما سيمتع جمهوره ومعجبيه يمكنك التقاط الصور معه في جميع أرجاء المول، وسيقوم بن باز بنشرها على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به.

إلى ذلك سيقدم كلاً من ياس مول والمول في المركز التجاري العالمي أبو ظبي حسومات ضخمة لمدة 24 ساعة، تصل إلى 90% في عدد من المتاجر المختارة، كما سيقوم ياس مول بإطلاق عرضه الشهير "انفق واربح"، ليمنح فرصة للزوار بفوز جوائز مذهلة تضم سيارة تسلا طراز X بقيمة 370 ألف درهم.
كما سيحظى زوار المول في التمركز التجاري العالمي أبوظبي فرصة للفوز بـ 100 ميل ضيف الإتحاد، وهي تعادل تذكرة سفر على درجة رجال الأعمال إلى كل من تايلاند أو بريسبان أو جنوب أفريقيا، على رأس كل ساعة من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساء من يوم الجمعة.


اقرأي أيضاً: تمشي وصوّري واحمي عينيك من الشمس


نجوم في دبي
مجموعة من الحفلات الفنية الغنائية والموسيقية ستقام في دبي خلال عطلة العيد، إذ ستطل النجمة أصالة على جمهورها بحفل غنائي يوم 16 يونيو في دبي أوبرا، وستقدم الفرقة الفلبينية "3ستارز 1 هارت" حفلها في اليوم نفسه في مركز دبي التجاري العالمي.
أما المطرب العراقي محمد السالم فيحيي حفلاً مجانياً لجميع ضيوف سوق التنين2 في ثاني أيام العيد، كما ستقدم قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي أسطورة الموسيقى الباكستانية عاطف أسلم.

نكهات إيطالية
فإذا كنت من عشاق النكهات الإيطالية الأصيلة، فقد كشف مطعم بيتشه في هيلتون دبي جميرا عن استقباله الضيوف يومي 15 و16 يونيو لتذوق النكهات الإيطالية المميزة بلمسة عصرية، بدءاً من المقبلات الشهية كالكاليماري وزهرة الكوسا، مروراً بالطبق الرئيسي كالمعكرونة بصلصة الطماطم والريحان الطازج، وختاماً بباقة اللويات اللذين كطبق بانا كوتا مع إكليل الجبل.