عرض خاص في أكبر نافورة في العالم

عرض خاص في أكبر نافورة في العالم

تحتفل ذي بوينت باليوم الوطني النمساوي بطريقة خاصة هذا العام، إذ يطغى عليها اللونان الأبيض والأحمر اللذان يميزان العلم الوطني النمساوي.

ففي يومي الخميس والسبت المقبلين، 12 و23 أكتوبر 2021، ستقام احتفالات اليوم الوطني النمساوي في المنتزه "الشرقي" في ذي بوينت، فيما تقام أمسيتان موسيقيتان مع "أوركسترا قصر شونبورن" وعرض رائع لـ"نافورة النخلة"، من الساعة 8 ولغاية 8:30 مساءً، ومن الساعة 9:30 ولغاية 10 ليلاً على مدار الليلتين.



وستقدم الاوركسترا أداء مخصصاً لدولة الإمارات العربية المتحدة يوم السبت، فيما ستصدح في أمسيات اليومبن بمقطوعات موسيقية مثل Vienna Stays Vienna (فيينا تبقى فيينا) و Gold and Silver Waltz (موسيقى الفالس الذهبية والفضية) و Blue Danube Waltz (موسيقى فالس الدانوب).

إلى جانب هذه الفعاليات، يمكن لزوار ذي بوينت الاستمتاع بأشهى المأكولات عن طريق الحجز في أحد مطاعم المنتزه "الشرقي"، مثل "شاليه بيريزكا" و"سمكجي" وشيكاغو ميت باركز" و"آيزا" و"قصب" و"فناجين" وغيرها..

وتدعو الوجهة زوارها إلى استخدام سيارات الأجرة أو مواقف ركن السيارات في "نخيل مول" واستخدام حافلات الركاب اليومية المجانية في الاتجاهين للذهاب إلى "ذي بوينت. وهذه الحافلات متوفرة كل نصف ساعة، من الساعة 5 مساءً ولغاية الساعة 12 عند منتصف الليل. كما تنشط حافلات النقل المجانية في الاتجاهين من وإلى "ذي بوينت" انطلاقاً من مساكن وفنادق "نخلة جميرا" ومواقع في البرشاء والصفوح و"جميرا بيتش ريسيدينس".



وحرصاً على سلامة الجميع، تطبق الوجهة جميع المعايير الصارمة المتعلقة بالسلامة والوقاية والصحة، مع الأخذ في الاعتبار أن علامات التباعد الاجتماعي منتشرة في جميع أرجاء "ذي بوينت"، في حين أن عمليات التعقيم المنتظمة تُجرى وفقاً لما هو مطلوب خلال كل الأوقات. كما يتوجب على الزوار ارتداء قناع الوجه الواقي في كل الأوقات.

للمزيد من المعلومات عن عروض وفعاليات ذي بوينت، اضغط هنا..






فيديو:
عدسات سوني الصغيرة: Sony 25 - Sony 40 - Sony 50mm G