مفاجآت صيف دبي صُممت لإدهاشك

مفاجآت صيف دبي صُممت لإدهاشك

إحدى عشر سنة مرت على انطلاق هذا المهرجان المميز: مفاجآت صيف دبي، لكنه هذا العام يزداد تألقاً بجدول حافل بالفعاليات والعروض الترويجية والجوائز القيمة على مدار ستة أسابيع، من 22 يونيو وحتى 4 أغسطس.

عروض
تتضمن العروض الكثير من مراكز التسوق، سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف وسوق التنين 2 وابن بطوطة مول ومول الإمارات وذا أوتليت فيليدج. وتخفضيات وهدايا في مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، فيما تطلق إعمار للترفيه "تذكرة دبي الكبرى" التي توفر للمقيمين والزوار فرصاً لزيارة أبرز الوجهات الترفيهية بأسعار مخفضة تصل إلى 40 %، وتمكنهم من الاستمتاع بزيارة أبرز الوجهات الترفيهية كحلبة دبي للتزلج وريل سينما وقمة البرج في برج خليفة.

وبينما تقدم سيتي ووك عرضاً مميزاً باسم "اشتر واحدة واحصل على الثانية مجاناً، كشفت ماجد الفطيم عن باقتها الخاصة بهذا المهرجان والتي تضم عرضاً في فندق شيراتون مول الإمارات، وقدمت دبي دولفيناريوم تذكرة دخول مجانية لطفل واحد مع كل تذكرة يتم شراؤها لشخص بالغ.

المفاجآت لا تنتهي في صيف دبي 2018، تخفيضات في حديثة وايلد وادي المائية، وعرض مذهل لـ لابيرل بتخفيض كبير على سعر التذكرة، وخصم 30% في أكور للفنادق، وخصومات تصل إلى 60% في أكثر من 30 وجهة ترفيهية في دبي عند شراء "بطاقة دبي".


اقرأي أيضاً: استجمي واربحي وعيشي يومك


فعاليات
أما الفعاليات فقد صممت لتقدم لك ولأسرتك أقصى المتعة. الفنان السوري ناصف زيتون سيحيي حفلاً غنائياً في سوق التنين 2 (13 يوليو)، وحلا الترك ستقدم حفلاً غنائياً في دبي فستيفال سيتي مول (4 أغسطس).

لعب وتحديات وجوائز في "منطقة الألعاب" في دبي مول طوال الصيف، وكذلك دورة "لعبة الفيفا" في سيتي مول الإمارات، ومسابقات كرة القدم في سيتي سنتر ديرة.

ويمكنك أن تطوري خبراتك في تنسيق الورود، أو تحضير العصائر الصحية والوجبات المدرسية للأطفال، وكيف تضعين المكياج، في ورشات العمل للمتسوقين في متجر روبنسونس في دبي فستيفال سيتي مول.

عروض ترفيهية متجولة في "مفاجآت صيف دبي"، وحفلات فنية لنجوم محليين وعالمية، وعودة لشخصية "مدهش" المحبوبة، وجولة لـ"مصنع الضحك" في فنادق دبي، وأفضل أعمال فرانك سناترا ودين مارتن وسامي ديفيس جونيور في دار دبي أوبرا.

فرحة الأطفال
وللأطفال مساحتهم الشاسعة للفرح، فعرض "باو باترول" سيمتعهم في مول الإمارات وسيتي سنتر مردف، وعرض "ليجو نينجاجو" في فستيفال سيتي مول، و"باني يو بلو آب ذا كارووتس في ابن بطوطة مول.

أما بيتر بان المغامر على أرض جزيرة نيفرلاند فسيسعد أطفالك عبر رحلة الذاكرة في المكان الذي تتحول فيه كافة الأحلام إلى حقيقة.

كل هذا دون الإشارة إلى التخفيضات التي سيشهدها هذا المهرجان، فأفضل العلامات التجارية ستقدم تخفيضات استثنائية بنسب تتراوح بين 25% إلى 75%. فيما تتفرد المتاجر المشاركة التابعة لمجموعة ماجد الفطيم في دبي خصومات تصل حتى 90% طوال 12 ساعة (22 يونيو).

ما الذي تريدينه أكثر في مهرجان "مفاجآت صيف دبي" الذي يحول الصيف إلى متعة تسوق وترفيه لا تضاهى؟