مواعيد بطولة مبادلة العالمية للتنس في أبوظبي

مواعيد بطولة مبادلة العالمية للتنس في أبوظبي

أعلنت شركة "فلاش" للترفيه عن المواعيد الجديدة لبطولة مبادلة العالمية للتنس التي تجمع محترفي التنس من أرجاء العالم، لتمنح عشاق هذه اللعبة فرصة الاستمتاع بتجربة استثنائية قبل موسم الأعياد.

تقام فعاليات بطولة مبادلة العالمية للتنس في المركز الدولي للتنس في مدينة زايد الرياضية، من 16 حتى 18 ديسمبر المقبل، ويشارك فيه 6 من أبرز لاعبي التنس في العالم، و2 من أفضل اللاعبات، يتنافسون على البطولة في بيئة صحية وآمنة. إذ تستقبل المقاعد عدداً محدوداً من المشجعين بما ينسجم مع اللوائح التنظيمية لحكومة أبوظبي. كما سيتمكن المشجعون العالميون من حضور البطولة شخصياً بعد إلغاء الحجر الصحي الاحترازي في الإمارات.



هذه البطولة هي النسخة الثالثة عشرة، وتشترط أن يكون المشجعون بعمر 12 عاماً فما فوق مطعمين بالكامل، وأن يبرزوا تطبيق الحصن بلون حالةٍ أخضر، لإثبات تلقيهم جرعتي اللقاح بالإضافة لنتيجة فحصٍ سلبية للكشف عن فيروس كوفيد-19 بفترة صلاحية لا تزيد عن 48 ساعة من موعد دخول موقع البطولة، أما الأطفال دون سن 12 عاماً فمكنهم الاكتفاء بإبراز نتيجة فحصٍ سلبية بفترة صلاحيةٍ لا تزيد عن 48 ساعة من موعد دخول موقع البطولة. ويتوجب على الجمهور الالتزام بارتداء الكمامات في جميع الأوقات والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي طوال فترة الفعالية.

تتوفر تذاكر البطولة، التي تبدأ أسعارها من 100 درهماً إماراتياً للبالغين و50 درهماً إماراتياً للأطفال، عبر الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..) ولدى متاجر فيرجن ميجا ستورز في جميع أنحاء الإمارات.

كما تتوفر تذاكر فئة بريميير للضيافة الفاخرة والتي تُقدم للجمهور قائمة متميزة من المأكولات والمشروبات، فضلاً عن المقاعد القريبة من الملعب التي توفر مشاهدةً ممتازة وتجربة لا تُنسى.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..






فيديو:
إعدادات تصوير الفيديو بكاميرات سوني Sony A7Riv - A7Riii - A7iii - A7C - A9 - A9ii