3 أيام من الرفاهية في مهرجان أفريقيا

3 أيام من الرفاهية في مهرجان أفريقيا

من 21 حتى 23 أكتوبر المقبل، 2021، تشهد دبي مهرجاناً مميزاً هو "مهرجان أفريقيا" على أرض برج بارك وسط مدينة دبي، فيما يشكل برج خليفة الأطول في العالم خلفية لهذا المهرجان الذي يحتفل بأفريقيا عبر باقة من تجارب الطهي والعروض الفريدة من الفنانين المحليين والعالميين والأنشطة التي تركز على التراث ومعارض الأزياء والمنشآت الفنية. وكلها تحية لروح أفريقيا وشعبها من مختلف أنحاء العالم.



مهرجان أفريقيا الذي يمكن الاستمتاع بفعالياته مجاناً (مع ضرورة التسجيل مسبقاً لتلبية متطلبات التباعد الاجتماعي)، يجمع عشاق ومحبي أفريقيا في مكان واحد فيف الهواء الطلق كما أكدت نينا أولاتوك، الرئيسة التنفيذية والشريكة في المهرجان، ويعيد رسم رواية أفريقيا في مشاهد الفنونن والثقافة والترفيه، حيث يشكل منصة للتبادل بين الثقافات والتفاعل المميز بين الجميع.

يجمع هذا المهرجان المناسب للعائلات مجموعات ثقافية أفريقية وغير أفريقية متنوعة، إلى جانب السياح، في جو من المرح والترفيه في برج بارك وسط مدينة دبي، كما يقدم معارض وتجارب متداخلة تروي قصة أفريقيا مع الأشخاص ذوي الجذور والألفة تجاه القارة العظيمة.

سيتم تنظيم هذا الحدث المناسب للعائلات لجذب مجموعات ثقافية أفريقية وغير أفريقية متنوعة بالإضافة إلى السُياح القادمين من أجل الترفيه والعمل في جو من المرح والتعبير النشيط في برج بارك في وسط مدينة دبي. كما سنقدم معارض وتجارب متداخلة لتروي قصة إفريقيا وجميع الأشخاص ذوي الجذور أو الألفة تجاه القارة العظيمة.




فيديو:
إعدادات تصوير الفيديو بكاميرات سوني Sony A7Riv - A7Riii - A7iii - A7C - A9 - A9ii