هل تصدقين حسماً بقيمة 90%؟

هل تصدقين حسماً بقيمة 90%؟

رقم لا يصدق! لكنه حقيقي لـ 24 ساعة، وفي 7 مراكز تسوق في أبوظبي، من الساعة 10:00 من صباح يوم الجمعة 15 يونيو وتستمر حتى الساعة 10:00 صباح يوم السبت 16 يونيو! فجهزي سلتك.

ويشارك في هذا اليوم الخاص أكثر من 500 محل في مراكز التسوق التالية: مول المركز التجاري العالمي، الجيمي مول، دلم مول، الهيلي مول، البوادي مول، المارينا مول، ياس مول.

وحتى تكتمل سعادتك، ستحتفل أبوظبي بأول أيام عيد الفطر المبارك بعرض مبهر للألعاب النارية لمدة 5 دقائق، تضاء فيها سماؤها مساء يوم الجمعة نفسه، 15 يونيو، في تمام التاسعة مساء في كل من كورنيش أبوظبي وستاد هزاب بن زايد في منطقة العين.

إلى ذلك يعود موسم صيف أبو ظبي الذي تطلقه دائرة الثقافة والسياحة في 21 يونيو، ويستمر حتى 18 أغسطس، لتعم الفرحة الإمارة بمجموعة من الأنشطة الترفيهية والعروض في الفنادق والمطاعم ومحلات البيع.

وفي هذا الموسم أطلق 50 فندقاً فيي الإمارة 67 عرضاً ترويجياً بتخفيضات تتراوح بين 15 % و50%.

وفيما ستشهد المنتزهات الترفيهية في جزيرة ياس غروضاً خاصة، سينضم عالم وارنر برادذرز أبوظبي إلى الموسم بعرض خاص يحمل عنوان "العائلة والأصدقاء"، تتيح بطاقته فرصة شراء أربع بطاقات بسعر 3.

ولم تنتهي الحفلة بعد. عروض موسيقية وأدائية وألعاب تفاعلية للمتسوقين وهدايا فورية وجوائز، فيما ستتنقل منصة الألعاب التفاعلية وعجلة الحظ ما بين المراكز التجارية المشاركة في الموسم خلال عطلات نهاية الأسبوع.

وستحظين مع أسرتك بما تشتهين من ترفيه، من "البيت بيت أبونا" و"تجربة نيكليلوديون" و"حول العالم"، وحتى "بريق الهند".

إنه موسم الفرح والمتعة والربح.. فصدقي وجهزي نفسك وأسرتك لتعيشي أياماً لا تنسى.