يوم مجاني للسيدات في نادي ضباط القوات المسلحة

يوم مجاني للسيدات في نادي ضباط القوات المسلحة

يحتفل فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي باليوم العالمي للمرأة عبر تقديمه يوماً مفتوحاً من جلسات اللياقة البدنية المجانية، تقام في ملاعب الخيم الرياضية، تمكن السيدات من المشاركة في جلسات تدريب غير محدودة تشمل تمارين سبين وبيلاتس وزومبا وتاي بو واليوجا والتمارين عالية الكثافة وغيرها، وذلك وفقاً لما يناسب مستوى لياقتهن البدنية.

هذا العرض الخاص يوم 8 مارس، يتضمن أيضاً تمكين السيدات من الاستفادة من عرض خاص لعلاجات التدليك يؤهلهم للحصول على علاج واحد مجاناً مع كل جلسة تدليك يتم شراؤها، والاستفادة من عروض خاصة على باقات العضوية تشمل خصم 50% على العضوية السنوية و30% على باقات التدريب الشخصية.



وتعد الخيمة الرياضية التي تحتضن العرض جزءاً من مرافق الترفيه العالمية الخاصة بفندق ونادي ضباط القوات المسلحة، وهي الوجهة المفضلة لمحبي اللياقة البدنية والرياضيين المحترفين والمبتدئين على حد سواء. ويتم اتباع إجراءات صارمة للحفاظ على الصحة والسلامة في جميع الأوقات، وذلك تماشياً مع لوائح وتوجيهات دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي. وتشمل هذه الإجراءات فحص درجات الحرارة وتعقيم جميع معدات الصالة الرياضية والتباعد الاجتماعي داخل مرافق اللياقة البدنية والمسبح الاولمبي.

يمكن لجميع السيدات فوق سن 18 عاماً حضور اليوم المفتوح مجاناً. وينبغي على جميع الضيوف التسجيل المسبق لحضور الفعاليات قبل يوم الأحد الموافق 7 مارس، نظراً لعدد الاماكن المحدودة.

للمزيد من المعلومات، 024975229، أو الموقع الإلكتروني (اضغط هنا..)




فيديو:
ما هو نبض الفوكس Focus Breathing؟ وهل يتغير حقل الرؤية في الكاميرا حسب نظام البث؟