مهرجان دبي للمأكولات ينطلق قريباً

مهرجان دبي للمأكولات ينطلق قريباً

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن موعد انطلاق مهرجان دبي للمأكولات في موسمه الجديد، ليقدم العديد من التجارب المتنوعة والفريدة لفنون الطهي في إمارة دبي، ويعزز مكانتها كعاصمة لفنون الطهي في المنطقة.

يقام المهرجان من 25 مارس الجاري حتى 17 أبريل القادم، ويزخر بتجارب الطعام الفريدة والأنشطة المتميزة والفعاليات المتنوعة، مثل فعالية "كانتين الشاطئ برعاية اتصالات"، و"أسبوع دبي للمطاعم"، والمطاعم الشعبية التي تعتبر بمثابة "الجواهر الخفيّة"، و"رحلة في عالم المذاقات" وغيرها الكثير. فيما تركز دورة العام الحالي على أربعة عناصر رئيسية تعكس مشهد المأكولات المميز في دبي وهي: التنوع الغني، والمأكولات المحلية الأصيلة، وتجارب المطاعم الفريدة، والقيمة الاستثنائية. كما يقدم المهرجان لزواره برنامجاً زاخراً بالفعاليات الحوارية المشوّقة، والتجارب، والعروض التي تجسّد التنوع الغني لهذه لمدينة دبي العالمية.



وتعكس إمارة دبي ثقافات أكثر من 200 جنسية تعيش فيها، وتحمل في جعبتها ما يرضي جميع الأذواق.

وفي إطار الإرشادات الأخيرة الصادرة عن حكومة دبي، ستخضع كافة تجارب تناول المأكولات، وكذلك الفعاليات والأنشطة التي يتضمنها مهرجان دبي للمأكولات لبروتوكولات الصحة والسلامة والتدابير الاحترازية المحدّثة لضمان تجربة آمنة للجميع.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..






فيديو:
نيكون تعود للمنافسة بقوة في عالم الكاميرات عديمة المرآة: سينسور جديد من تصميم وإنتاج نيكون