تجربة قيادة استثنائية في حلبة مرسى ياس

تجربة قيادة استثنائية في حلبة مرسى ياس

كشفت حلبة مرسى ياس عن إتاحة الفرصة لعشاق الفعاليات الحماسية عبر تجربة القيادة على مسار سباق جائزة الاتحاد الكبرى للفورمول11، والتي تتضمن القيادة لمدة 7 ساعات على المسار، إضافة إلى وجبة عشاء في برج الشمس المطل على المرسى.

تنطلق فعاليات تجربة القيادة الفاخرة هذه يوم الأربعاء المقبل، 24 فبراير، لتوفر إمكانية تمضية فترة أطول على مسار السباق، إذ تصل المدة المتاحة إلى 7 ساعات، يمكن خلالها للمغامرين قيادة سياراتهم بأقصى السرعات على منعطفات موطن سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1، إضافة إلى باقات من الأطعمة والمشروبات الراقية، وخيار حجز فيلا حصرية مع شيف خاص.

وتقام فعاليات تجارب القيادة الفاخرة ما بين 1:30 ظهرًا و11:00 مساءً وتتضمن تجربة العشاء التي تقدم في برج الشمس، أحد أشهر معالم الحلبة المميز بإطلالته البانورامية على جزيرة ياس.



ويمكن للراغبين التمتع بإضافة العديد من الخيارات، مثل حجز إحدى الفلل المخصصة لفرق الفورمولا1 من ضمنهم مرسيدس وريدبول وفيراري أثناء تواجدهم في حلبة مرسى ياس لخوض منافسات سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي للفورمولا1، بالإضافة إلى شيف خاص.

كما تتيح التجربة إمكانية استخدام مرائب الصيانة الرئيسية في حلبة مرسى ياس، حيث يمكن ركن أكثر من سيارة، فيما يوفر طاقم بيريللي المتواجد في الموقع طوال اليوم لتقديم المساعدة فيما يتعلق بالإطارات.

كما يمكن للضيوف الراغبين باختبار قيادة أكثر من طراز، فيمكنهم الجلوس وراء مقود إحدى السيارات المذهلة ضمن أسطول حلبة مرسى ياس والتي تتضمن كاترهام سيفين 360 وتويوتا 86، والتي يمكن حجزها واختبار قيادتها ضمن فعاليات اليوم.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..






فيديو:
أجمل تسعة أماكن سياحية في سينغافورة