مهرجان دبي السينمائي للدراجات النارية الأوّل ينطلق بعد أيام

مهرجان دبي السينمائي للدراجات النارية الأوّل ينطلق بعد أيام

كشفت "المشروعات التجارية" عن مشاركتها ورعايتها لمهرجان دبي السينمائي لللدراجات النارية 2021، الفعالية الأولى من نوعها في الإمارات، والتي ستقام في استديو وير هاوس فور (Warehouse4 Studio)، بمنطقة القوز بين 25 و27 فبراير 2021 في أجواء احتفالية تجمع المهتمين بالدراجات النارية من مختلف أنحاء الإمارات والعالم.

وستعرض المشروعات التجارية-هوندا خلال هذه الفعالية مجموعة متنوعة من دراجات هوندا النارية، مثل دراجة جولد وينج الشهيرة ودراجة CRF 450 الفائزة بجائزة رالي دكار، ودراجتي فايربلايد (Fireblade) وسي بي آر 600 آر آر (CBR600RR) من فئة الدراجات الرياضية القوية، ودراجات جولدوينج (Goldwing)، وشادو (Shadow) وفيوري (Fury) من فئة دراجات الطواف والرحلات، ودراجة أفريكا توين (Africa Twin) من فئة CRF المصممة للطرق الوعرة.



كما ستستضيف عدداً من الأنشطة المتنوعة مثل حفل إطلاق المهرجان بالإضافة إلى تنظيم جلسات حوارية ومسابقات للحضور، مع الالتزام بالتوجيهات الحكومية الخاصة بالسلامة في الفترة التي تسبق المهرجان.

وسيُعرض في المهرجان عدد كبير من الأفلام القصيرة والوثائقيات الطويلة، البعض منها سيعرض حصريّاً في المهرجان، تتمحور أحداثها حول عالم الدراجات النارية مثل فيلم فاست إيدي الذي يروي قصة إيدي فيشر، الذي شارك في الحرب العالمية الثانية، وما يزال يقود دراجته وهو في الرابعة والتسعين من عمره، والفيلم الوثائقي القصير ريبل رايدرز الذي يتحدث عن محبي دراجة فيسبا في إندونيسيا، وبلنيو، يوتاه الذي يحاول فيه شاب سويسري تسجيل رقم قياسي في السرعة. كما ينظم المهرجان مسابقة تتوزع جوائزها على ست فئات، وتُعرض ضمنها أفلام من إنتاج أشخاص يهتمون بمجالي الدراجات النارية والسينما.

كما ستمنح الشركة جوائز للأفلام المشاركة في الفئات التالية: أفضل فيلم في دبي، وأفضل فيلم شامل، وأفضل فيلم وثائقي، وأفضل فيلم قصير (أقل من 15 دقيقة)، وأفضل فيلم قصير (أكثر من 15 دقيقة) وجائزة الجمهور، وذلك بإشراف لجنة تحكيم مكونة من متخصصين محليين وعالميين في مجالات الدراجات النارية والإعلام وصناعة الأفلام. أما جائزة الجمهور، فستعتمد على تصويت الحضور.

وتعد المشروعات التجارية إحدى شركات مجموعة السيارات في الفطيم التي تأسست في سبعينيات القرن العشرين في دبي، وهي الموزّع الرسمي الوحيد لسيارات هوندا وكرايسلر ودودج وجيب ورام وفولفو، ويعمل لديها فريق محترف ومدرَّب من ذوي الكفاءة العالية لتوفير تجربة شراء متميزة للسيارات. وتُعدّ مجموعة السيارات في الفطيم واحدةً من الأقسام الخمسة التي تضمها مجموعة الفطيم، والتي توفر منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها إثراء حياة المستهلكين ومساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم كل يوم.




فيديو:
كيف نقرأ كتب بصيغة بي دي أف في جهاز كيندل