تجارب فريدة تنتظرك في أسبوع أبوظبي للجمال

تجارب فريدة تنتظرك في أسبوع أبوظبي للجمال

على مدار 11 يوماً، ستقام في العاصمة أبوظبي فعاليات متخصصة بعالم الجمال ضمن أسبوع أبوظبي للجمال الذي ينطلق في 4 فبراير، ويستمر حتى 14 منه، تسلط الضوء عالم الجمال وتشجع على العناية بالجمال من خلال مجموعة متنوعة من التجارب المميزة والنشاطت الحصرية داخل مراكز التسوق في العاصمة والعين.

تشارك في هذه أنشطة وفعاليات أسبوع أبوظبي للجمال باقة من العلامات المرموقة المتخصصة بالعناية بالجمال مثل إيف سان لوران بيوتي، وفالنتينو، وشارلوت تيلبوري، ولارا ميرسييه، وسيرج لوتنس، وباث آند بودي ووركس، وغيرها الكثير. كما ستشمل الفعالية إطلاق منتجات جديدة وعروض حصرية وتجارب تفاعلية وسلسلة جلساتٍ تعليمية بقيادة خبراء في القطاع ومشاهير من حول العالم.

وتلتزم جميع الجهات المشاركة في الفعالية بتطبيق معايير برنامج شهادة الأمان (Go Safe) العالمية للسلامة والنظافة في الفنادق والمراكز التجارية والمطاعم والحدائق الترفيهية والأماكن العامة في أبوظبي. وتشمل تدابير الصحة والسلامة الشاملة اختبار الكشف عن كوفيد-19 للعاملين في قطاع التجزئة، فضلاً عن قياس درجة الحرارة المتسوقين عند منافذ الدخول، وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي في مراكز التسوق والمتاجر والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى عمليات التنظيف والتعقيم المنتظمة في جميع المنافذ المشاركة.

للمزيد من المعلومات، اضغط هنا..






فيديو:
أفضل الأجهزة الالكترونية لعام 2020