ثلاث نزالات حماسية في أبوظبي

ثلاث نزالات حماسية في أبوظبي

كشفت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، ويو إف سي، عن تنظيم ثلاثية جزيرة النزال من "يو إف سي" كأول فعالية مفتوحة أمام الجمهور في 2021، بحضور أعداد محدودة من المشجعين في الاتحاد أرينا الجديدة كلياً في جزيرة ياس أبوظبي.

تشتمل الثلاثية على المنافسات التالية:
16 يناير: يو إف سي ليلة القتال - هولواي ضد كتار
20 يناير: يو إف سي ليلة القتال - شيسا ضد ماجني
23 يناير: يو إف سي 257 - بورييه ضد ماكجريجور



ففي يوم السبت القادم، 16 يناير، تقام أول بطولة يو إف سي لهذا العام، ليلة القتال لوزن الريشة والتي تقام بين "ماكس هولواي"، المصنف أول عالمياً، وخصمه الأميركي "كالفن كتار"، المصنف سادساً، والذي أعرب عن تصميمه وحرصه على إظهار مهاراته للفوز باللقب وأخذه من هولواي.

وفي يوم الأربعاء 20 يناير، "مايكل شيسا" سيواجه "نيل ماجني" في نزال فئة وزن الديك والذي من المتوقع أن يشهد منافسة محتدمة، حيث يدخل المقاتلان الحلبة بعد تحقيق كل منهما الفوز في ثلاثة نزالات متعاقبة، ما يعزز حماسة النزال بينهما حول البطل الذي سيتمكن من متابعة سلسلة الفوز للمرة الرابعة.

أما ختام الثلاثية فيكون يوم 23 يناير الجاري مع بطولة يو إف سي 257، والتي ستشهد إعادة النزال بين البطل "كونور ماكجريجور" و"داستن بورييه"، فمنذ نزالهما السابق في فئة وزن الريشة الذي أقيم في عام 2014، وجد بورييه ضالته في فئة الوزن الخفيف، حيث تغلّب على عدد من كبار اللاعبين من أمثال جاستن جايثجي وماكس هولواي، وحاز على اللقب المؤقت عن فئة الوزن الخفيف. فيما واصل ماكجريجور، البطل المخضرم في بطولات يو إف سي، تقديم عروضه القوية التي توجت مؤخراً بهزيمة دونالد سيروني خلال 40 ثانية فقط.


Watch the video


وسيتم بث ثلاثية جزيرة النزال من يو إف سي بشكل مباشر عبر محطات البث حول العالم، وعلى القنوات المدفوعة في أسواق محددة. وتُبث فعاليات يو إف سي في 171 بلداً ومنطقة حول العالم وبـ 40 لغة مختلفة، وتصل إلى أكثر من مليار مُشاهد. كما سيتم بث محتوى يو إف سي في دولة الإمارات وباقي أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على قناة أبوظبي الرياضية، وعبر منصة يو إف سي أرابيا، أول خدمة مشاهدة مدفوعة من يو إف سي باللغة العربية. ويتوافر تطبيق UFC Arabia على متجري Apple Store وGoogle Play، مع إمكانية استخدامه عبر شبكة الإنترنت والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفاز الذكية.

وكانت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي قد أعلنت في ديسمبر 2020 عن استئناف الأنشطة السياحية في الإمارة، إلى جانب العودة التدريجية لاستضافة الفعاليات مع تحديد لوائح تنظيمية صارمة لجميع الأنشطة السياحية بهدف ضمان سلامة المجتمع في أبوظبي. وحرصاً على الامتثال لهذه اللوائح التنظيمية، ستتم استضافة الرياضيين والمدربين وموظفي يو إف سي وموظفي المرافق السياحية والرياضية ضمن منطقة آمنة في جزيرة ياس. كما سيتم توفير مناطق إضافية حصرية للمشجعين لإفساح المجال أمامهم لحضور الفعاليات بشكل آمن.

تتوفر تذاكر محدودة لحضور منافسات ثلاثية جزيرة النزال من يو إف سي عبر الموقعين الإلكترونيين: etihadarena.ae و ticketmaster.ae




فيديو:
توقفوا عن استخدام واتساب اليوم: تحديث سياسة الخصوصية وتجسس واتساب على أجهزتكم