صوري فيديو وشاركي في حملة النشيد الوطني للإمارات

صوري فيديو وشاركي في حملة النشيد الوطني للإمارات

أطلقت اللجنة المنظمة للاحتفال الرسمي باليوم الوطني 49 حملة "عيشي بلادي" التي تهدف إلى توحيد الجميع من خلال دعوتهم لتصوير أنفسهم وهم يؤدون النشيد الوطني، بجميع أعمارهم وجنسياتهم، والتي سيتم بث مجموعة مختارة منها في العرض المباشر للاحتفال الرسمي "غرس الاتحاد" الذي سيقام في أبوظبي يوم 2 ديسمبر المقبل.

كذلك ستعرض المشاركات على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالاحتفال الرسمي (@OfficialUAEND) على تويتر وفيسبوك وإنستغرام.



يمكن لك تسجيل الفيديو الخاص بك بالاطلاع على الصفحة المخصصة لذلك على الموقع الإلكتروني الخاص بالاحتفال الرسمي (اضغط هنا..)، ونشرها على حسابك على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم (هاشتاغ) #عيشي_بلادي أو #Eishy_Bilady. ويمكن تقديم المشاركات حتى 30 نوفمبر الجاري.

وتتيح هذه المبادرة للجميع فرصة المشاركة في الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، في ظل القيود التي فرضتها جائحة كوفيد-19، كما أن تفاصيل الاحتفال المقام في أبوظبي ستبث على الهواء مباشرة، مما يسمح للجميع بالاحتفال بأمان من منازلهم.



ويحكي العرض بشكل فني المراحل والتطورات التي تمر بها البذرة عندما تنمو لتصبح فسيلة ثم تزهر ويشتد عودها، لتحاكي بذلك مسيرة دولة الإمارات على مر السنوات الــ49 الماضية. وسيقام العرض الذي يحمل اسم "غرس الاتحاد" على شكل منحوتة فنية عائمة فوق سطح البحر، تُعرض عليها صور رقمية ومؤثرات مرئية تتناول مواضيع مستوحاة من تاريخ الإمارات وقيمها الراسخة وتطلعاتها للمستقبل.




بالفيديو:
تعرفوا على حديقة سفاري دبي: أفخم حديقة حيوانات في الإمارات