جلسات يوغا وتعلم الرقص مجاناً في ذا بييتش

 جلسات يوغا وتعلم الرقص مجاناً في ذا بييتش

أعلنت وجهة الحياة العصرية على الواجهة المائية، ذا بيتش، عن مشاركتها في تحدي دبي للياقة عبر قائمة من الأنشطة وفعاليات اللياقة البدنية المجانية، إلى جانب رقصة الزومبا ومسابقة الكرة الطائرة على الشاطئ وغيرها.

جلسات يوغا مجانية
تشرف مدربة اليوغا الشهيرة فانيسا كيم رو على جلسات اليوغا المجانية التي تقدمها ذا بيتش كل يوم جمعة حتى 27 نوفمبر، حيث يمكن للمشاركين الاستمتاع برحلة من تمرينات المرونة والحركات التي تركز على تنمية الآفاق الواسعة للعقل وتعزيز القوة الأساسية.

وهناك مساحات محدودة للحضور التزاماً ببرتوكولات السلامة الخاصة بكوفيد-19، كما يجب على الراغبين بالمشاركة كتابة رسالة لحجز مكان مخصص لهم عبر صفحة The Beach's Instagram



جلسات رقصة الزومبا المجانية لكل أفراد العائلة
كل أفراد العائلة بإمكانهم الآن تعلم بعض الحركات الراقصة المتميزة خلال جلسات رقصة الزومبا المتاحة مجاناً للجميع كل يوم جمعة، حتى 27 نوفمبر الجاري، مع المدرب العالمي جايد لاتابي. ينبغي على الراغبين بالمشاركة توجيه رسالة لحجز أماكنهم عبر The Beach's Instagram

مسابقة الكرة الطائرة على الشاطئ
أما عشاق الكرة الطائرة على الشاطئ، فيمكنهم خوض مباريات حقيقية ضمن مسابقات الكرة الطائرة المفتوحة للجميع، والتي تقام كل يوم جمعة حتى تاريخ 27 نوفمبر. ستتاح أمام المشاركين فرصة لإظهار مهاراتهم عبر مسابقتي "Serve it Challenge" و "Spike it Challenge".
وسيحصل الفائزون في كل لعبة على تذاكر دخول مجانية لتجربة ركوب "فلاينج كَب"، والاستمتاع بالمناظر الجوية الأخاذة للمدينة. كما ستتم دعوة جميع الفائزين للمشاركة في النهائي الكبير يوم الجمعة 27 نوفمبر، للمنافسة على لقب أفضل لاعب كرة طائرة لهذا العام. ويمكن للرياضيين المهتمين التوجه إلى مكتب التسجيل في الموقع والتسجيل للمنافسة في مسابقات الزوجي أو المسابقات الفردية.


Watch the video


نصائح لتمارين لياقة مجانية
مع انطلاق فعاليات تحدّي دبي للّياقة، تعود City is A Gym الشهيرة إلى "ذا بييتش"، وتستمر حتى 27 نوفمبر مع إمكانية المهتمين التوجه إلى محطة التمارين المجانية في الوجهة، ومسح رمز الاستجابة السريعة عبر هواتفهم الذكية، للوصول إلى مجموعة من التدريبات والأنشطة المجانية.

الموقع المثالي للجري
لم يعد هناك أي عذر حقاً لعدم الخروج إلى الهواء الطلق، ومتابعة الاهتمام بلياقتكم البدنية، بالمشاركة مع باقي سكان المدينة. تقدم وجهة "ذا بييتش" للزائرين حافزاً إضافياً يدعوهم لارتداء أحذيتهم الرياضية، وتنشيط نبضات قلوبهم على مضمار الجري المتميز بأجوائه النابضة بالحياة، وإطلالاته الخلابة على مياه البحر.

اليوم والتوقيت

التاريخ

الفعالية

الجمعة: 8 صباحاً حتى 9 مساءً

حتى 27 نوفمبر

جلسات يوغا مع فانيسا كيم رو

الجمعة: 8 صباحاً حتى 9 مساءً

حتى 27 نوفمبر

جلسات رقصة الزومبا

الجمعة: 8 صباحاً حتى 9 مساءً

حتى 27 نوفمبر

مسابقة الكرة الطائرة




بالفيديو:
تعلم تصوير فيديو بكاميرا صغيرة وبطريقة سينمائية