تخفيضات حتى 70% في الجمعة البيضاء على أمازون الإمارات

تخفيضات حتى 70% في الجمعة البيضاء على أمازون الإمارات

أعلن أمازون الإمارات، AMAZON.AE عن عودة تخفيضات الأقوى خلال أسبوع الجمعة البيضاء الذي يقدم عروضاً جديدة على مدار الساعة في 30 فئة تشمل الإلكترونيات والأزياء والمنتجات الرياضية ومستلزمات التجميل والمطبخ والألعاب والأدوات المنزلية وأجهزة أمازون وغيرها، وتستمر من 24 نوفمبر الجاري حتى 30 منه.

ويمكن لك الاستمتاع بهذه التخفيضات بدءاً من منتصف ليل 24 نوفمبر، والتي تشمل تخفيضات تصل حتى 70% ضمن عروض جديدة كل يوم على العديد من المتجات المحلية والدولية، بما في ذلك عروض الجمعة السوداء الخاصة بالولايات المتحدة من خلال موقع Amazon.ae. بالإضافة إلى خصومات على أشهر العلامات التجارية مثل أندر آرمور وأديداس وتومي هيلفيغر وكالفن كلاين وريبوك وبوز ولوجيتيك وفيتابيوتيكس وستاربكس وغيرها الكثير.



أما إن كنت من أعضاء برنامج برايم، فستحصلين على أفضلية الوصول المبكر للعروض قبل 12 ساعة من بدء الحملة، بالإضافة إلى ميزات التوصيل المجاني في اليوم التالي وخدمة الشحن الدولي مجاناً من أمازون الولايات المتحدة دون حد أدنى لقيمة المشتريات.

وتتضمن مزايا عضوية برايم:
- توصيل مجاني خلال يوم واحد - يمكن للأعضاء الحصول على مشترياتهم في اليوم التالي من طلبها مع خدمة التوصيل المجاني خلال يوم واحد للمنتجات المختارة، وبدون حد أدنى لقيمة المشتريات.
- توصيل مجاني من موقع أمازون في الولايات المتحدة الأمريكية: توصيل مجاني للطلبات الدولية الخاصة بمنتجات برايم المختارة التي يتم شحنها من موقع أمازون في الولايات المتحدة الأمريكية، وبدون حد أدنى لقيمة المشتريات خلال فترة عروض الجمعة البيضاء.
- عروض ترفيهية مميزة: الاستمتاع بوصول غير محدود إلى خدمة برايم فيديو، لمتابعة وتحميل آلاف الأفلام والمسلسلات الحائزة على جوائز، بما فيها عروض أمازون الأصلية مثل Utopia وAll or Nothing: Tottenham Hotspur وTruth Seekers.
- العديد من المزايا الإضافية عند استخدام بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني وبنك الإمارات الإسلامي وبطاقات "ليف" خلال عروض الجمعة البيضاء، مع تخفيضات فورية إضافية بنسبة 15% تصل قيمتها حتى 75 درهم إماراتي على طلباتهم.



وإن كنت ترغبين بالانضمام إلى هذا البرنامج، فيمكنك تجربته مجاناً لمدة 30 يوماً لتكوني من أوائل المستفيدين من عروض الجمعة البيضاء والمزايا الأخرى المتنوعة، للتسجيل اضغط هنا..






بالفيديو:
أرخص هاتف بمواصفات جبارة لعام 2020: شاومي بوكو إكس3