يومان على انطلاق سباق نصف ماراثون أبوظبي

يومان على انطلاق سباق نصف ماراثون أبوظبي

يوم الجمعة القادم، 20 نوفمبر، ينطلق سباق نصف ماراثون أبوظبي 2020 الذي يقام في حلبة مرسى ياس، فيما ينطلق إلى جانبه سباق لمسافة 10 كلم لكل من فئتي البالغين والصغار.

وينظم السباق مجلس أبوظبي الرياضي، ويوفر منصة مثالية لمختلف فئات المجتمع للمشاركة في التحدي البدني الممتع لاختبار لياقتهم البدنية، إذ يفتح سباق 10 كلم لفئة الصغار باب المشاركة للصغار من عمر 12 حتى 18 سنة، فيما يمكن للصغار من فئة 16-18 عاماً المشاركة في سباق نصف الماراثون للمسافة بأكلمها.



وينطلق الحدث من مسار سباق الفورمولا1 على حلبة مرسى ياس، حيث ينطلق العداؤون في لفة كاملة على المسار، ليتوجهوا بعد ذلك إلى برج الشمس، ويخرجون من أرجاء الحلبة عبر البوابة الشرقية ثم يعودوا إلى المسار ويستكملوا السباق قبل عبور خط النهاية. كما يلتزم منظمو السباق بتطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازية لجائحة كوفيد-19 لجميع المشاركين والحضور.

وكان سباق نصف ماراثون أبوظبي قد شهد انطلاقته الأولى في عام 1984، وينتقل السباق في نسخة العام الحالي ليتم تنظيمه للمرة الأولى على مسار سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في حلبة مرسى ياس.

وتبدأ رسوم التسجيل من 180 درهم إماراتي لفئة الكبار و150 درهم إماراتي للصغار، وتشمل باقة التسجيل الحصول على قميص مجاني وكمامة مصممة بشكل مميز.

- نصف ماراثون أبوظبي (فئة البالغين) – 225 درهماً إماراتياً
- نصف ماراثون أبوظبي (فئة الصغار) – 180 درهماً إماراتياً
- مسافة 10 كيلومتر (فئة البالغين) – 180 درهماً إماراتياً
- مسافة 10 كيلومتر (فئة الصغار) – 150 درهماً إماراتياً




بالفيديو:
جيب جلادياتر 2020 - Gladiator jeep pickup truck: معاينة شاملة ولقطات لن تروها في أي فيديو آخر