وجوائز في مدينة الذهب احتفالاً بمهرجان ديوالي

وجوائز في مدينة الذهب احتفالاً بمهرجان ديوالي

بعد أيام، في 1 نوفمبر 2020، يبدأ الموسم الرابع للمجوهرات في دبي خلال الاحتفالات بمهرجان ديوالي، بمشاركة أكثر من 100 متجر للمجوهرات في جميع أنحاء مدينة دبي، متضمناً 3 صفقات مذهلة وحملة مميزة للفوز بالسحوبات الكبرى.

الموسم الذي تطلقه مجموعة دبي للذهب والمجوهرات بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، يبدأ مع حملة "ثروات مدينة الذهب" التي تقدم 21 يوماً من مبادرات توفير المال في جميع أنحاء الإمارة، ويمكن للجميع الاستفادة منها.



وتشمل قائمة صفقات وعروض التوفير المذهلة:
1. صفقة مزدوجة
عرض ترويجي مثالي عبر "اشتر واحدة واحصل على واحد مجاناً"، يسرى العرض على مجموعة مختارة من مجوهرات الألماس واللؤلؤ، لدى عدد من تجار المجوهرات المشاركين.

2. الذهب مقابل الذهب
يمكن للمتسوقين الاستفادة من عدم وجود رسوم مصنعية على المجوهرات الذهبية عيار 18 و21 و22 قيراط في متاجر مختارة. سيضيف هذا العرض المزيد من البريق لجميع المتسوقين خلال مهرجان ديوالي.

3. هدايا ذهبية
العديد من الهدايا المجانية من المجوهرات الثمينة تنتظرك عند شراء الماس والمجوهرات. يقدم مجموعة كبيرة من تجار المجوهرات هدايا مجانية مضمونة عند الشراء.

كذلك هناك العديد من السحوبات الكبرى لربح قسائم مجوهرات مغرية تصل قيمتها إلى 100.000 درهماً إماراتياً، متاحة عند تسوقك بقيمة 500 درهماً أو أكثر في أي من المنافذ المشاركة، فتحصلين على فرصة الدخول في السحب الرقمي. وسيتم اختيار 10 فائزين في اليوم الأخير من حملة "ثروات مدينة الذهب".



تشارك في الحملة أكثر من 20 علامة تجارية للمجوهرات تشمل: مالابار للذهب والمجوهرات، جوي الوكاس، مجوهرات سكاي، مجوهرات بهيما، مجوهرات جوهرة، شتيلابلي للمجوهرات، كوشي للمجوهرات، زيبا للمجوهرات، الأنصاري للذهب والألماس، الهند للذهب والألماس، مجوهرات آناسورا، مجوهرات أناقة، بفلح للمجوهرات، مجوهرات دنجي موتيرام، جورو للمجوهرات، أونست للمجوهرات، إندس للمجوهرات، جيويل كلاودز للمجوهرات، مجوهرات كاشياب، مجوهرات ميجا ستار، الذكريات الذهبية للمجوهرات، ميرا للمجوهرات، بوبلي للمجوهرات، مجوهرات روبي، سيرويا للمجوهرات، مجوهرات سيلا، تجوري للمجوهرات، فيجيا للمجوهرات، مجوهرات ياسين.


للحصول على معلومات بشأن قائمة متاجر المجوهرات وعروضها، اضغط هنا..




بالفيديو:
هاتف هواوي Y9a: أرخص هاتف بكاميرا ممتازة في عام 2020