هكذا فازت الأمريكية هولي هولم في يو إف سي ليلة القتال

هكذا فازت الأمريكية هولي هولم في يو إف سي ليلة القتال

بإجماع الحكام، تمكنت الأمريكية هولي هولم من انتزاع الفوز في يو إف سي ليلة القتال على جوليانا بينا، بعد 5 جولات من المواجهات الحماسية التي شهدتها جزيرة ياس صباح يوم الأحد.

هولي هولم أكدت أن تجربة جزيرة النزال كانت متميزة، وحظيت بكرم ضيافة منقطع النظير من الجميع. كما أشادت بتنظيم البطولة الاحترافي على أعلى المستويات، مشيرة إلى رغبتها بالعودة إلى أبوظبي مرة أخرى لاستكشاف المدينة والتعرف إليها.



أما جيرماين دو راندامي، الفائزة على جوليانا بينا، فأشارت إلى أنها تشعر بأن إنجازاتها لا تلقى الاهتمام الكافي، لكنها اليوم استحقت احتراماً أكبر في عالم يو إف سي، مع حرصها على تقديم أداء متميز ينال إعجاب المشجعين.

كذلك أكدت لوما لوكبونمي الفائزة على جين يو فراي أن جزيرة النزال "مكان مذهل"، معبرة عن امتنانها ليو إف سي التي مكنتها من خوض هذا النزال، مشيدة بالمناخ الصحي والآمن بشكل كامل في أبوظبي.

كاير فيلبس، الفائز على كاميرن إيلس، أكد أنه يخطط لقضاء بعض الوقت في أبوظبي، بعد أن حقق أحد أهم أحلامه في يو إف سي ليلة القتال. فيما قال لويجي فيندراميني، الفائز على جيسين أياري بالضربة القاضية خلال 1:12 دقيقة: "لقد خضت نزالاً صعباً، وكنت أفكر بأنني في حال خسارتي لهذا النزال، فسأتوقف عن اللعب، وسأبحث عن عملٍ آخر، فما نفعله هنا ليس بلعبةٍ بل هو عملٌ حقيقي ويتطلب منا الكثير من التصميم والجهد والتعب. والآن، أنا على أتم الاستعداد للعودة إلى حلبة النزال في لاس فيجاس".

من جانبه، قال كيسي كيني الفائز بالنزال ضد ألاتينج هيلي بإجماع الحكام: "سعيدٌ جداً لوجودي في جزيرة النزال في أبوظبي وأود أن أستكشف المدينة، إلا أنني أقدّر أن قواعد المنطقة الآمنة، ولكن بالتأكيد أود العودة مجدداً إلى أبوظبي للنزال أو التعرّف على المدينة. فيما أكد نصر الدين إماموف الفائز على جوردان ويليام في أول نزال له مع يو إف سي، أكد على أنه قد تعلم الكثير من هذا النزال، متمنياً أن يخوض في المستقبل نزالاً ضخماً في وطنه فرنسا.

من جانبه، قال جوش كوليباو المتعادل مع تشارلز جورديان: "لقد عشت تجربةً مميزة اليوم، وأنا سعيد جداً لوجودي هنا في أبوظبي، وشعرت بأنني جزء من شيء مهم جداً عن دخول جزيرة النزال، وسأذكر فوزي اليوم طوال حياتي، خاصةً وأن الوصول إلى هنا يتطلب الكثير من العمل والجهد، وأعلم أيضاً أن الكثير من الفلبينيين يعيشون هنا، لهذا آمل أنني قد حققت حلمهم بفوزي اليوم".



أما نظيره المتعادل معه تشارلز جورديان فقال: "أشعر بأنني محظوظ جداً للمشاركة في النزال هنا. ولا يمكنني وصف مدى روعة جزيرة النزال، وأتمنى العودة إلى هنا في أقرب وقتٍ ممكن. وأشعر بخيبة الأمل من قرار الحكام، إذ كلفني هذا القرار فوزاً مهماً كان سيحتسب في رصيدي، إلا أنني على ثقةٍ بأنني سأعود إلى هنا لتحقيق الفوز الكامل".



بالفيديو:
Sony A7C - أصغر كاميرا إطار كامل في العالم من سوني