استعدي غداً الثلاثاء لتخفيضات استثنائية من هواوي

استعدي غداً الثلاثاء لتخفيضات استثنائية من هواوي

أعلنت هواوي عن فعالية خاصة تستمر يومين، غداً الثلاثاء 21 يوليو، وبعد غد الأربعاء 22 يوليو، تتضمن الكثير من التخفيضات الاستثنائية والجوائز والهدايا.

ففي الساعة 8.30 من مساء يوم غد الثلاثاء، ستبدأ الفعالية على قنوات Facebook و YouTube الرسمية لشركة Huawei Arabia، وفي الساعة نفسها من بعد غد الأربعاء على قناتي Facebook و YouTube الرسميتين في Huawei Arabia و Mo Vlogs على YouTube.



خلال الفعالية التي تستضيف لاعب كرة القدم عادل جمال، والعديد من مدوني الفيديو، سيكون بإمكانك شراء ثلاثة من أجهزة هواوي بسعر 999 درهماً إماراتياً فقط، هي: HUAWEI MatePro 5G و HUAWEI Sound X وHUAWEI P40 Pro+/ 5G.

كذلك سيتم إطلاق حصري لهاتف HUAWEI nova 7 5G، والذي سيقدم مع ساعة HUAWEI Watch GT 1 كهدية، مقابل 1799 درهماً فقط. فيما يمكن للراغبين اقتناء هاتف HUAWEI Mate30 Pro 5G الشهير، والذي يبلغ سعره العادي 3899 درهماً، بـ 2399 درهماً إماراتياً.



وستقدم هواوي خصم 50 درهماً لكل من ينفق 1000 درهماً، و200 درهماً لكل من ينفق 2000 درهماً، و600 درهماً عند إنفاق 6000 درهماً، كما أن جوائز أخرى تنتظركم عند الشراء، سواء اشتريتم هاتفاً ذكياً أو جهازاً لوحياً أو ساعة رياضية من هواوي، عندما تقومون بمشاركة المنشور الخاص بالفعالية على حساباتكم على وسائل التواصل الاجتماعي، وتقومون بالتعليق على الفعالية على الصفحات المذكورة أعلاه، وتزداد الفرصة مع زيادة التعليات والمشاركات. وسيتم اختيار 12 فائزاً عشوائياً للتمتع بهذه الجوائز الخاصة.

فعالية هواوي هذه تأتي قبيل عيد الأضحى المبارك لتكون الفرصة الذهبية لاختيار هدية متميزة لمن تحبين.



بالفيديو:

بعد سنة من الاستخدام: أفضل سماعات عزل ضجيج في العالم