فعاليات جزيرة النزال العالمية تبدأ الشهر المقبل في جزيرة ياس أبوظبي

فعاليات جزيرة النزال العالمية تبدأ الشهر المقبل في جزيرة ياس أبوظبي

4 مباريات تتضمن مباراة يو إف سي 251 تتضمنها فعاليات جزيرة النزال العالمية من يو إف سي، والتي تنظمها مؤسسة الفنون القتالية المختلطة العالمية ودائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، في جزيرة ياس في العاصمة أبوظبي.

تقام المباريات بين 11 و25 يوليو المقبل، 2020، وتتضمن مباراة يو إف سي 251 مدفوعة الأجر وثلاث مباريات تحت عنوان "ليالي القتال". تنطلق المباريات الحماسية المنتظرة بمباراة يو إف سي 251 والتي ستقام يوم السبت الموافق 11 يوليو، لتتبعها مباريات "ليال القتال" بتتابع يوم الأربعاء 15 يوليو، ويوم السبت 18 يوليو، ليكون آخرها يوم السبت الموافق 25 يوليو. سيتم إعلان تفاصيل المباريات والمقاتلين المشاركين خلال الأسابيع القادمة.



والتزاماً بالإرشادات الصحية المتبعة عالمياً، قامت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي بإنشاء منطقة آمنة بمساحة 25 كيلومتر مربع على جزيرة ياس، تحتوي على ميدان قتالي، وفندق، ومرافق تدريبية، وعدد من المطاعم التي يسمح بدخولها حصرياً لرياضيي ومدربي وموظفي يو إف سي، بالإضافة إلى بعض عمال جزيرة ياس القائمين على صيانة وتشغيل المرافق المتواجدة بالمنطقة.

وسيتم عرض مباريات "جزيرة النزال" مباشرة عالمياً، وعلى القنوات مدفوعة الأجر في بعض الأسواق المختارة. كما تعرض فعاليات اليو إف سي في 175 دولة حول العالم بـ 40 لغة مختلفة ويصل عدد مشاهديها إلى ما يقارب المليار مشاهد.



وسيتم بث الحدث في الإمارات وسائر منطقة الشرق الأوسط عبر خدمة "يو إف سي عربية" مدفوعة الأجر، والتي تتوفر عبر متاجر تطبيقات Apple Store وGoogle Play، كما يمكن استخدامها عبر متصفح الإنترنت على الحواسب أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة التلفاز الذكية.

يذكر أن أبوظبي استضافت عدد من مباريات اليو إف سي في عامي 2010 و2014، من بينهم أول مباراة خارجية، مباراة UFC 112®: INVINCIBLE في إبريل 2010 ومباراة UFC® FIGHT NIGHT: NOGUEIRA vs. NELSON في إبريل 2014.

تتوفر حاجيات "جزيرة النزال" من يو إف سي، مثل القمصان، والقبعات، والحقائب، وغيرها، عبر متجر اليو إف سي الإلكتروني www.UFCStore.com 


اخترنا لك: