إذا كنت من هواة تصميم الأزياء فاقرأي هذا الخبر

إذا كنت من هواة تصميم الأزياء فاقرأي هذا الخبر

تصميم الأزياء هو فن نابع من الروح، يعكس جمالها الذي يتوق ليرى كل شيء من حوله جميلاً. لكنه أيضاً علم ومعرفة ومهارة لا بد من تعلم تفاصيلها ومفرداتها.

ولتصير موهبتك مهارة متقنة أعلن معهد دبي للتصميم والإبتكار عن إطلاق ورشته التي حملت عنوان "تصميم الأزياء 101- من الإلهام إلى الإنتاج"، يوم السبت 28 إبريل (من الساعة 10:30 صباحاً وحتى 12:30 بعد الظهر في الاستديو الضخم الخاص بحرم معهد دبي للتصميم والابتكار)، لتقدم لك فرصة اكتشاف جميع الأمور المتعلقة بالعمل في قطاع الأزياء، وتعلم الكثير من المهارات التي تسمح لك بالانطلاق والتحليق في هذا الفن الراقي.

ورشة العمل هذه مخصصة لطلاب المرحلة الثانوية، وتستمر لساعتين بقيادة مصممة الأزياء ساس براون الباحثة والكاتبة والمعلمة التي تشغل منصب عميد "معهد دبي للتصميم والابتكار".

وفي هذه الورشة سيتمكن مصممو الأزياء المشاركين بفرصة للتعرف على أساليب العمل في عالم الموضة، واكتساب النصائح والمعلومات القيمة للبدء بمسيرتهم المهنية، كفئات السوق المختلفة وتأثير تنوع الأبحاث وإسهامها في إلهام تشكيلات بعينها. كما ستناقش ساس بروان الخطوات الهامة في تشكيل الأطياف اللونية، وكيف يتم تحويل الإلهام من فكرة إلى تصميم مناسب لخط إنتاج.

وللتذكير فإن باب التقديم مفتوح الآن لتقديم طلبات دراسة بكالوريوس التصميم للفصل القادم في معهد دبي للتصميم والابتكار.