فعالية كانتين الشاطئ تنطلق بعد أيام

فعالية كانتين الشاطئ تنطلق بعد أيام

على مدار 18 يوماً تبدأ من 26 فبراير الجاري، وحتى 14 مارس المقبل، ستتيح فعالية "كانتن الشاطئ برعاية اتصالات" لزوارها خوض رحلة ملهمة حافلة بتجارب الأطعمة الشهية وعروض الترفيه و التسلية والموسيقى، وسط أجواء فريدة مستوحاة من فن البوب.

الفعالية التي تأتي ضمن الدورة السابعة من مهرجان دبي للمأكولات 2020، تقام على شاطئ جميرا، خلف مركز "صن سيت مول"، وتضم 10 مناطق حافلة بالمرح والترفيه، كل منها تقدم تجربة مختلفة عن الأخرى. فالمسرح الرئيسي لشركة "اتصالات" سيستضيف مجموعة متنوعة من عروض الموسيقى الحية والمسابقات وأمسيات عروض الأفلام خلال فعالية ’كانتين الشاطئ‘، ما سيتيح للزوار من العائلات وأصدقائهم الاستمتاع بباقة من تجارب الترفيه والتسلية المجانية على شاطئ البحر. أما جناح المأكولات ’ذا أويسيس فود بلازا‘ فيستضيف مجموعة واسعة من البائعين والعلامات التجارية وأصناف المأكولات، وباقة من الخيارات والعروض المخصصة التي تُقدمها نخبة من العلامات التجارية وأصحاب الامتياز التجاري.



وتستضيف كيتشن كولاب ورش العمل وعروض الطهي المباشر والمسابقات، فيما يستعرض جناح "ستريت فوديارد" مفاهيم جديدة ومميزة للأطعمة والمأكولات محلية المنشأ والتي انطلقت من دبي والإمارات، ويقدم جناح "بيتش جريل" منطقة مخصصة تتيح للبائعين تقديم عروضهم من المأكولات والأطعمة المشوية على شاطئ البحر.

كذلك أضافت فعالية كانتين الشاطئ عنصراً جديداً هو جناح الألعاب من "ويسترن ديجيتال بلاك" سيسلط الضوء على مجموعة من أهم الألعاب الإلكترونية المبتكرة والممتعة. وجناح "لاكنور جاردن" الذي يعود هذا العام بمساحة أكبر وعروض أكثر تنوعاً من المأكولات الرائعة والقهوة والحلويات في رحاب الحديقة، فيما يمكن للزوار والأصدقاء وعائلاتهم الاستمتاع بإحدى ألعاب الألواح الكرتونية من ’أن وايند‘، كما سيضم الجناح مسرحاً مجتمعياً، لتسليط الضوء على المواهب المميزة، مثل المغنيين والموسيقيين المتجولين، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل يومية تناسب جميع الأعمار على مدى 18 يوماً.



تضم الفعالية أيضاً جناح ألعاب الأطفال من ’لاكنور‘ بأنشطته الترفيهية المجانية والمدفوعة التي تضمن للأطفال الاستمتاع بالألعاب المسلية وسط بيئئة آمنة، وجناح الألعاب ’بيج جيم آلي‘ الذي يضم مساحة ألعاب تتيح للأطفال على اختلاف أعمارهم خوض تجارب ممتعة ومسلية على شاطئ البحر. وسيضم الجناح مجموعة متنوعة من الألعاب والتجارب المستوحاة من أجواء الكرنفالات، مما يمنح الزوار والعائلات والأصدقاء تجربة ترفيهية مميزة

أما في ذا بروميناد - المنتزه، فتتاح للزوار فرصة الانطلاق بنزهة قصيرة للاستمتاع بأجواء الترفيه واستكشاف المناطق المختلفة في فعالية ’كانتين الشاطئ 2020‘، ويمكنهم شراء الأطعمة المُعبأة مسبقاً من متاجر التجزئة وعربات المأكولات المنتشرة في أرجاء المكان، ما سيضمن لهم الاستمتاع بوقتهم خلال الفعالية وأثناء تنقلهم قرب شاطئ البحر.

أوقات العمل:
من الأحد إلى الأربعاء: من الساعة 1:00 ظهراً حتى 11:00 ليلاً
أيام الخميس: من الساعة 1:00 ظهراً حتى منتصف الليل
أيام الجمعة: من الساعة 10:00 صباحاً حتى منتصف الليل
أيام السبت: من الساعة 10:00 صباحاً حتى 11:00 ليلاً





موضوع قد يهمك: تعلمي أصول الغناء الشرقي في الشارقة للفنون