9 أيام من اللياقة المميزة في بلوواترز

9 أيام من اللياقة المميزة في بلوواترز

فعاليات متنوعة من نشاطات الصحة والعافية لمختلف الأعمار كشفت عن تنظيمها "بلوواترز" تزامناً مع تحدي دبي للياقة 2019، ستقام على الممشى وفي سيزرز بلوواترز دبي، من 8 وحتى 16 نوفمبر الجاري.

وتمتد الفعاليات من الصباح الباكر حتى ما بعد المغيب، لتشمل التنزه والهرولة على الممشى الخشبي الجميل مع الاستمتاع بمشهد المباني عند الأفق في دبي مارينا، والمشاركة في معسكر لياقة قاسٍ على الرمال الناعمة في سيزرز بلوواترز دبي.

واستعانت بلوواترز بمجموعة من ألمع الأسماء في دبي في مجال الصحة واللياقة لمساعدة الزوار على استعادة لياقتهم، بما في ذلك "نايفي دي إكس بي"، وهي معسكر عام مجاني أسسه الشرطي الإماراتي عبد الرحمن الهاشمي، و"بروجكت دي إكس بي"، وهو معسكر تدريب متخصص في التدريب المتواتر عالي الكثافة الذي يعتمد على تمارين مكثفة لفترات قصيرة ثم تمارين أقل حدّة بالتناوب.



وللأشخاص الذين يودون القيام بنشاطات أقرب إلى الماء، يمكنهم المشاركة في دورات اللياقة المائية الفريدة التي ستقام على الشاطئ في سيزرز بلووواترز دبي والتي ستجمع بين الدراجة المائية وجهاز السير المتحرك المائي لتحسين نشاطات تقوية القلب وخفض الوزن.

ويمكنك أيضاً التمتع بنشاطك مع الاستمتاع بممارسة الهوايات المفضلة عبر تجربة صف زومبا وصف بار أو جلسة يوغا لاستعادة النشاط. ويمكن لعشاق التنافس أيضاً أن يتنافسوا في مباريات كرة القدم أو كرة اليد التي ستقام طوال هذا الأسبوع.

وخلال هذه الفعالية تستضيف بلوواترز سلسلة من نقاشات العافية حول مختلف المواضيع، من إدارة الإجهاد إلى الوعي بغية توجيه الحضور نحو حياة منسجمة وسعيدة. في المقابل، بإمكان الزوار اختيار صف من بين جلسات اليوغا عند المغيب الرائعة التي ستقام في تلك الفترة.



وثمة نشاطات متعددة للصغار أيضاً، مع إقامة معسكر تدريب للأطفال ومعسكر تدريب للمراهقين. أما النشاطات المخصصة للعائلات فهي أولمبياد العائلات في سيزرز بلوواترز دبي الذي سيقام على الشاطئ، مع نشاطات تتضمن التسابق مع ارتداء الأكياس، ومسابقة البطاطا الساخنة على الشاطئ ولعبة الدودج بول.

أما المطاعم في بلوواترز فستضم في قوائمها خيارات ذات وحدات حرارية محدودة ومدروسة. إذ سيقدّم "ليتل ثينغز" و"سيدولوجي" لضيوفهما الذين يتناولون الطعام في المطعم وجبات متكاملة مقابل 50 درهماً تشمل طبقاً رئيسياً، وطبقاً جانبياً وشراباً، إضافة إلى التحلية، بينما يقدّم "كتش أب" البرغر الشهير لديه المعروف بـ"فيتنس برغر" مع طبق جانبي من شرائح الخضار والماء مقابل السعر نفسه. أمّا "ذيس إز هوت دوغ" فسيقدّم قائمة خاصة تتميّز بخياراتها الصحية، كما أعدّ "ميريكا كافيه" جيلاتو صحياً غنياً بالبروتيين ويحتوي نسبة منخفضة من السكّر.

للاطلاع على الجدول الكامل لنشاطات بلووراترز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.



موضوع قد يهمك: مسرح يفجر طاقاتك الإبداعية في استوديو ريبابليك