غداً يوم يوغا مجاني في القرية العالمية

غداً يوم يوغا مجاني في القرية العالمية

تزامناً مع تحدي دبي للياقة 2019، كشفت القرية العالمية بدبي عن استضافتها فعالية مجانية لرياضة اليوغا يوم غد الجمعة، 8 نوفمبر، اعتباراً من الساعة 7 صباحاً وحتى 12 ظهراً، لتجددي طاقتك الذهنية والجسدية والروحية في جلسة يوغا تفاعلية مميزة.

وستقدم خلال هذا الوقت كل من آلي ماكلافن ونيها دوسيجا، سفيرتي علامة "لولو ليمون" للملابس الرياضية حصتي يوغا لمدة 60 دقيقة كل منها لعشاق هذه الرياضة المميزة في إطار برنامج متكامل من التمارين.

وسيتحول المسرح الرئيسي خلال الفعالية إلى منصة توفر الهدوء والراحة النفسية للضيوف المشاركين مع الاستمتاع بمنظر شروق الشمس، ما يعزز من الصحة النفسية للمشاركين.



وسيتم في إطار الجلسة الافتتاحية في تمام الساعة 8 صباحاً ممارسة التمارين التي تعزز القوة الطبيعية للجسم، وذلك باستخدام أسلوب "فينياسا يوغا"، الذي يركز على الحركات الانسيابية، عبر الطلب من المشاركين التعاون فيما بينهم وتجربة وضعيات جديدة عبر دعم بعضهم البعض. أما الجلسة الثانية عند العاشرة صباحاً فستكون مخصصة للاسترخاء وإجراء تمارين الإطالة، حيث سيتعلم المشاركون وضعيات جديدة لإطالة العضلات واستراتيجيات التوازن لفترات طويلة، وتختتم الجلسة بتمارين التنفس والتأمل.

وستوفر القرية العالمية على امتداد اليوم، العديد من النشاطات المخصصة لجميع أفراد العائلة، بحيث يمكنهم الاستمتاع بمختلف أنشطة اللياقة البدنية. أما الأطفال دون سن 15 فيمكنهم اللعب في النادي الرياضي المخصّص لهم، حيث تنتظرهم الكثير من الأنشطة والفعاليات، وأشارت القرية العالمية إلى توفير منافذ لبيع العصائر والفواكه الطازجة، ووجبات الصحية.



وسيتم تقديم سجادة يوغا حصرياً وبشكل مجاني لأول 3 آلاف مشارك، على أساس أولوية الوصول.

للتسجيل مجاناً، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني، أو عبر تطبيق القرية العالمية



موضوع قد يهمك: احذري اضطراب ضربات القلب!