مهرجان أكتوبر فيست الألماني في روزوود أبوظبي

مهرجان أكتوبر فيست الألماني في روزوود أبوظبي

يعد مهرجان "أكتوبر فيست" أحد أهم الفعاليات التي تقام في ألمانيا، وأكبر مهرجان شعبي يحتفل به في جميع أنحاء العالم. أما الآن فإن هذا المهرجان سيقام في روزوود أبوظبي في خيمة سولاريوم التي ستتزين بالديكورات البافارية الفلكلورية والزهور لتستوعب 200 شخص.

يستمر المهرجان لثلاثة أيام، من 17 إلى 19 أكتوبر، ويحفل بتناول المأكولات والمشروبات الألمانية التقليدية مثل الجبن والمعكرونة البافارية، بالإضافة لتقديم عروض حية ترفيهية من التراث الألماني التقليدي مع فرقة HB-PARTYBAND، الذين سيقدمون للضيوف أجواءً رائعة مع الموسيقى البافارية الشعبية ابتداء من الساعة 7:00 مساءً.



وسيتم تحضير أفضل الأطباق أثناء المهرجان، والتي تتضمن شطائر اللحم البقري، وأضلاع اللحم، وصدور اللحم المشوي، وتقدم جميعها مع البطاطا المقلية وسلطة الملفوف. كما تحفل أيام المهرجان بالمعجنات التقليدية، والدجاج المشوي والنقانق البافارية المتنوعة التي تقدم مع مخلل الملفوف والخردل.

يبدأ الحفل يومياً في الساعة 6 مساءً ويستمر حتى الساعة 11:00 مساءً في 17 أكتوبر ويستمر حتى 1:00 بعد منتصف الليل أيام 18 و 19 أكتوبر.

للحجز والاستعلام: 5550 813 2 00971، أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


موضوع قد يهمك: استمتعي بأعمق تجربة غوص في العالم