استمتعي بأعمق تجربة غوص في العالم

استمتعي بأعمق تجربة غوص في العالم

خطوة جديدة كشف عنها منتجع أتلانتس النخلة دبي ليضيف إلى رصيده رقماً قياسياً جديداً بإطلاقه أعمق تجربة غوص على مستوى العالم، تجربة "أكوارتريك أكستريم"، (Aquatrek Xtreme) لتوفر لمحبي المغامرة فرصة لاستكشاف أعماق حوض أمباسادور لاغون والغوص الى عمق يصل الى 10 أمتار، فتكون بذلك أعمق تجربة غوص على مستوى العالم.

تبدأ المغامرة مع النزول في حوض أمباسادور لاغون مع خوذة مخصصة تزودك بالهواء المستمر (3 أضعاف معدل التنفس الطبيعي) فيظل رأسك جافاً تماماً، وما إن تصلي القاع حتى تبدأ الجولة السياحية المتميزة التي ستتيح لك الاستمتاع بمشاهدة 65.000 كائن بحري في الحوض، من أسماك القرش حتى سمك الراي والأسماك الملونة.

هذه التجربة المتوفرة في 27 دولة حول العالم، تتوفر للمرة الأولى بهذا العمق، وتستغرق ساعة تقريباً، بما في ذلك تسيجل الوصول وإرشادات السلامة والإرشادات الخاصة باستخدام المعدات والتعامل مع الحيوانات البحرية وتجهيز بذلة الغطس. أما مدة البقاء تحت الماء فتصل إلى 20 دقيقة. وهي متوفرة للمبتدئين أيضاً. (فقد من عمر 12 عاماً فأكثر. أما الأطفال تحت 12 عاماً فيجب أن يكونوا برفقة أحد الوالدين أو الوصي).



ويمكن لك أيضاً الاحتفاظ بذكرى عن هذه التجربة عبر استخدام إحدى كاميرات الـ "GO-PRO" المتوفرة للإيجار في المتجر، ويُسمح أيضاً بالتصوير الفوتوغرافي والفيديو.

تكلف هذه التجربة 720 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

للحجز والاستعلام: 4260000 4 00971.


موضوع قد يهمك: فعالية جديدة مدهشة في أولي أولي