أبواب المشاركة في مهرجان مهرجان ON.DXB مفتوحة أمامك

ON.DXB

بدأ مهرجان ON.DXB، المُلتقى الإقليمي لتطوير المحتوى والإعلام الجديد، بتلقي طلبات المشاركة من المواهب المحلية والإقليمية لأعمالهم المتميزة في مجالات صناعة المحتوى، ضمن الدروة الأولى منه والتي ستقام في دبي، مدينة دبي للاستديوهات، من 21 حتى 23 نوفمبر المقبل.

ويشكل المهرجان فرصة مهمة لأصحاب المواهب في صناعات الأفلام، والفيديو والموسيقى والألعاب الالكترونية أو المحتوى التفاعلي لعرض إبداعاتهم أمام جمهور واسع من المستثمرين والمشاهير وأصحاب الخبرة والتجارب في هذه المجالات.

ويمكن المشاركة بكافة أنواع المحتوى، وبلغات مختلفة، بما في ذلك الأفلام الوثائقية القصيرة والأفلام القصيرة والفيديو ونماذج للألعاب الالكترونية أو المحتوى التفاعلي بالإضافة إلى نماذج عن الأعمال الموسيقية سواء في التأليف أو التلحين أو الحفلات الموسيقية الحية.



ويجب أن لا تتجاوز مدة النموذج 3 دقائق كحد أقصى، حيث سيتم مراجعتها واختيار أفضل 20 عملاً منها لعرضها في المهرجان.

ويقدم ON.DXB منصات مصممة خصيصاً لتعزيز مهارات المشاركين منها ورش العمل التي تقدمها حاضنة الأعمال in5، التي أطلقتها مجموعة ’تيكوم‘ لدعم الابتكار في قطاعات الإعلام والتكنولوجيا والتصميم.

كما تشمل أجندة المهرجان العديد من الأنشطة التفعالية التي تضم عروضاً موسيقة حية، وجلسات حوارية وورش عمل يقدمها خبراء في الصناعة ومشاهير من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى اللقاءات التعريفية وفرص تتعزيز التواصل وبناء شبكات العلاقات.

وتستضيف مدينة دبي للاستديوهات المهرجان، وتنظمه "إنفورما ماركيتس" الشركة الرائدة في مجال تنظيم الفعاليات.

للمشاركة، والمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.



موضوع قد يهمك: دورة لتعليم أسرار المطبخ الآسيوي في مطعم واجاماما