نجوى كرم ووليد الشامي في احتفال رأس السنة الجديدة برأس الخيمة

نجوى كرم ووليد الشامي في احتفال رأس السنة الجديدة برأس الخيمة

تمضي تحضيرات رأس الخيمة للفوز برقم قياسي جديد في كتاب غينيس للأرقام القياسية مع عروض غير مسبوقة للألعاب النارية تعتزم تنظيمها في يوم رأس السنة القادم، 2019-2020.

وستتضمن عروض الألعاب النارية هذا العام العديد من العناصر الجديدة، بما في ذلك استخدام طائرات ضوئية من دون طيار. وستقوم طائرات الدرون بإبداع تأثيرات بصرية غير مسبوقة، بدءاً من العد التنازلي للعام الجديد، ووصولاً إلى التشكيلات التعبيرية التي ترمز إلى أهم معالم الإمارة باستخدام الليزر والألعاب النارية في ختام هذا العرض المذهل.
كما ستتضمن النسخة الثانية من احتفالات رأس السنة الجديدة في رأس الخيمة (#RAKNYE2020) استخدام القذائف اليابانية الهوائية للمرة الأولى في المنطقة، لإثراء العرض البصري الاستثنائي الذي سيستمتع به الزوار.



وستكون كل من النجمة العربية نجوى كرم، والمطرب وليد الشامي، في قلب هذه الاحتفالات، إذ سيحييا حفل عشاء كبير في مركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات (الواقع على الواجهة المائية بالقرب من "والدورف أستوريا").

وستتاح للعائلات فرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المناسبة لجميع أفراد الأسرة في مواقع متعددة في "جزيرة المرجان" التي ستكون المنطلق الرئيسي للفعاليات الاحتفالية والترفيهية.

وسيتم بيع تذاكر حفل العشاء والأمسية الغنائية عبر موقع "بلتينوم ليست" ضمن ثلاث فئات: الفضية والذهبية والماسية، بسعر 800 و 1300 و 1800 درهماً إماراتياً على التوالي.

وكانت رأس الخيمة قد سجلت إنجازين جديدين في كتاب غينيس للأرقام القياسية العام الماضي عن فئتي "أطول سلسلة للألعاب النارية في العالم" و"أطول خط مستقيم للألعاب النارية في العالم"، في حين دخلت عروض عام 2018 "غينيس للأرقام القياسية" عن فئة "أكبر ألعاب نارية هوائية في العالم.

للاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.



موضوع قد يهمك: كل ما تريدين معرفته عن تحدي دبي للياقة 2019