تجارب فريدة للسيدات في فندق البيت في الشارقة

تجارب فريدة للسيدات في فندق البيت في الشارقة

أطلق فندق البيت في الشارقة جدول جلسات صباحية مخصصة للسيدات وتقام ضمن مكتبة الفندق المتميزة بطابعها الثقافي والتاريخي، تبدأ صباح الأربعاء الواقع في 23 أكتوبر الجاري، وتعقد مرتين في الشهر، باسم "أحاديث الفطور".

وسيتم في كل جلسة طرح مواضيع ثقافية تهم المرأة ضمن أجواء تعكس روح الضيافة العربية الأصيلة.

وستشرف على هذه الجرسات خبيرات يتطلعن لمشاركة شغفهن مع سيدات يملكن نفس الاهتمامات سواء في عالم الأزياء والجمال، العناية بالبشرة والمكياج، طقوس العناية الشخصية والأكسسوارات الفخمة. وستشكل هذه الجلسات منصة مفتوحة للراغبات في الانضمام إلى حدث اجتماعي يهدف لمساعتهن على تطوير معرفتهن وبناء شغفهن أثناء تواجد الأطفال في المدارس.



تتسم مكتبة فندق البيت بأجوائها الثقافية والتاريخية، وهي تقع ضمن بيت إبراهيم المدفع التراثي، حيث ستحظى السيدات بفرصة الغوص في تاريخ البيت الإسلامي الغني الذي يتميز به هذا الفندق. ومن الجدير بالذكر أن فندق البيت يعتبر أكبر مشروع في إمارة الشارقة للحفاظ على التراث التاريخي بالتعاون مع منظمة يونسكو.

تقام جلسات "أحاديث الفطور" من الساعة 10 صباحاً حتى 1 بعد الظهر. وسيتم الإعلان عن القائمة الكاملة للمختصات المتحدثات قبل تاريخ كل جلسة.

تبلغ تكلفة حضور الجلسة الواحدة 150 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، تشمل الشاي، القهوة، العصائر الطازجة وتشكيلة متنوعة من المعجنات، الحلويات وأطباق الفطور الشهية.



موضوع قد يهمك: لا تفوتي زيارة معرض القهوة في الخليج العربي